موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 19 مايو 2012

استنساخ الإمام!

خاتم منسوب للإمام علي بن أبي طالب
تحاول جماعة تطلق على نفسها اسم "أحباء علي" وتتخذ من إيران مقرا لها، استنساخ الإمام علي ابن أبي طالب، رضي الله عنه، مستعينة بذلك بالدكتورة الفرنسية (بريجيت بواسوليه) المدير العلمي لشركة (كلون إيد) الكيماوية ، لتكوين فريق علمي يمكنه القيام بذلك.

وكشف الموقع الإلكتروني الخاص بجماعة "أحباء علي" ، أنه تم بالفعل تكوين فريق علمي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والحرفية في عمليات الاستنساخ .
وفي سبيل الحصول على الحمضي النووي للإمام (علي ابن أبي طالب) زار الفريق العلمي جميع المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران ، عسى أن يجدوا أقمشة تخص الإمام علي ، مثل بردته أو جلبابه أو قميص له .
وبالفعل استطاع الفريق أن يعثر على رداءين لعلي بن أبي طالب في إيران والبصرة ، الأول كان يرتديه الإمام في العيدين ، والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه ، وهو الرداء الذي أفاد كثيرا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ .
وبدأ الفريق العلمي بالفعل في إجراء بعض التجارب البحثية بعد استخراج الحامض النووي ، حيث نقلوا نتيجة أبحاثهم هذه إلى معهد روزلين باسكتلندا .
وتتلقى جماعة "أحباء علي" تمويلها من (الشيعة) المقيمين في مختلف أنحاء العالم , يبلغ رصيدهم، كما يقولون ، إلى حوالي 500 مليون دولار ، وقد حددوا الأول من شهر رمضان القادم للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب !!

ملاحظة:
نشر الخبر هنا.


هناك 8 تعليقات:

Anonymous يقول...

السلام عليكم
في الحقيقة سمعت بهذا الخبر من أحد المواقع لاأتذكره, قبل أكثر من سنة مضت ولكنني في حينها فكرت فيه من منظور علمي بحت وخرجت بنتيجتين:
الأولى هي حتى لو تم فعلاً أستنساخ شخص أو جسد الأمام علي, فمن قال لهم أنه الأمام علي فحتى الشخص المستنسخ لن يستطيع في البداية التأكيد على أنه الأمام علي أو فعلاً أنه جسد الأمام علي ومن جانب آخر لن لا يحمل عقيدة وفكر وعبقرية الأمام فهم يستنسخون الجسد ولا يستنسخون الفكر والمبادئ والعواطف وفي الختام الروح التي تحمل الأيمان,,, هذا على أفتراض نجاحهم في أستنساخ الجسد الخاص بالشفرة الجينية التي لديهم.
ثانياً سبق لهذه الجهات والفرق العلمية التي يستعينون بها أن جربت أستنساخ أنسان وكان أحد هذه الفرق بقيادة عالمة فرنسية وكانت النتيجة جنين محروق ومتفحم في رحم الأم التي زرع فيها قبل ولادته بأشهر والله الجبار العليم القدير علمهم درساً بليغاً في كونه سبحانه تعالى عما يفترون هو الوحيد سبحانه الخالق وفالق الحب.
والسلام عليكم
محمود النعيمي

صقر العراق يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله .. وهل مثل ال البيت والصحابة بعد الرسول صل الله عليه وسلم ..
لكن الاستنساخ هل سيكون فارسي ام عربي . هنا السؤال ..
باعتقادي اذا ما حصل هذا الاستنساخ سيكون لشخص فارسي كي يزيدوا اعداد كبيرة من الفرس على انهم عرب من ال البيت ..

راوية الشيخلي يقول...

منو يكول صدك هاي ملابس الامام علي ...الكفر شلون شكله يصير بعد ...
الف رحمه على زمن الجاهليه ماوصلوا لهالدرجه؟

Anonymous يقول...

سالم
أصبت يا صقر العراق

Anonymous يقول...

اتمنى من كل قلبي ان يكون الحامض النووي الذي عثر عليه يعود فعلا للامام عل كرم الله وجهه كما اتمنى لفريق العمل كل النجاح في مهمته وان يستنسخ الامام جسدا وفكرا وبالتالي حدوث معجزة يعود من يعود فيها الى الحقيقة والى رشده لاني مؤمن لو عاد الامام الى الحياة مرة اخرى لبدأ جهاده من جديد ضد الدجل والشرك بالله ..

غسان العسافي يقول...

قرأت عن هذا الموضوع في عدة مواقع، و لا زلت لا أعرف إن كان جد أو هزل ..
فعلا الأمور إختلطت علينا في هذا الزمن العجيب ..؟؟

سلوان العسافي يقول...

If you do a google search on the website mentioned in the article "Ahibaa Ali" you will only find links to the same article mentioned here, and no website for "Ahibaa Ali". From the way it is written and supporting evidence, it seems that it is fabricated by someone with wild imagination.

مصطفى كامل يقول...

ربما تكون فبركة فعلا، اخي سلون، ولكن لاننسى دور عمائم الجهالة والتضليل.
تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..