موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 24 يناير 2013

الله أكبر.. اقتربت الساعة..


سلام الشماع
أولاً شاهدوا هذا المقطع الفيديوي لتتأكدوا أننا لم نبالغ في العنوان
شاهدتموه.. أليس كذلك؟


حسناً، إذا كان من ثقَّب أجساد العراقيين بالمثاقب الكهربائية واعتقلهم على الهوية وقتلهم يصيح: الله أكبر مما يجري من مظالم في عهد المالكي، فأية مظالم هذه؟

طبعاً هذا الضبع يتوهم أنه بهذا سيكسب انتخابياً، أو يبيِّض صفحته أمام العراقيين، لكن دفتر العراق لن يغفل شاردة ولا واردة من جرائم هؤلاء ووحشيتهم وعمالتهم ونتانتهم دون أن يسجِّلها، وهذا الشعب الذي خرج في جميع أنحاء العراق طال صبره، ولأن أهل العملية السياسية تربوا في أحضان إيران وغيرها من الدول التي أعلنت عداءها للعراق، فإنهم لم يدركوا معنى المثل العربي القائل: اتق غضبة الحليم.
ونقل الزميل الصحفي سعد الأوسي‏ خبراً عاجلاً على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن المالكي طالب باقر الزبيدي الكشف عن اسم المعتقلة ومكان احتجازها.
وقال الأوسي: في سابقة لم نتعود عليها طالب رئيس الوزراء نوري المالكي السيد باقر الزبيدي رئيس كتلة المواطن الكشف عن اسم المعتقلة ومكان احتجازها ليتسنى له اتخاذ الاجراءات اللازمة بعد ست سنوات!!
تأملوا أن صاحب الفقاعة يزعم أنه لا يدري! ماذا يحدث في أجهزة أبى إلا أن يترأسها هو لا غيره، وعيَّن فيها عتاة حزب الدعوة العميل.
في العهد "الدكتاتوري"، وأقولها للتاريخ، مُحايداً موضوعياً، لا أدافع عن هذا أو ذاك، كلَّفتني مجلة "ألف باء" بكتابة تحقيق صحفي عن مكتب شكاوى المواطنين في رئاسة الجمهورية واتصلت برئيس المكتب السيد فاروق السامرائي، وذهبت إلى استعلامات القصر الجمهوري وانتظرت أكثر من ساعة فوق الموعد المحدد، ولم أدخل على السامرائي، فطلبت من موظفي الاستعلامات إيصال اعتذاري إليه وإخباري إذا رغب بتحديد موعد آخر، وعندما سمع السامرائي بذلك طلب إيصالي إلى مكتبه، ولما دخلت وجدت الدائرة في حالة إرباك شديد، وجلست في مكتب السامرائي الذي لم يتفرغ لي وإنما انشغل بالهاتف، وفي لحظة تفرَّغ قليلاً فيها سألته عن سبب تأخيري، فأخبرني أن مواطناً جاء إلى أحد كتاب العرائض شاكياً ضيق ذات اليد ومستنجداً بالرئيس صدام حسين، ويبدو أن خجل المواطن وإباء نفسه منعاه من تسليم عريضته لاستعلامات القصر، وعاد إلى بيته، وبعد ساعة لا أكثر اتصل الرئيس بمكتب شكاوى المواطنين طالباً عريضة هذا المواطن ومستفسراً لماذا لم تصل إليه؟
وقال لي السامرائي إنهم يبحثون عن طلب المواطن منذ ساعات وتأكد لهم أنه لم يسلِّم طلبه للاستعلامات، وأن البحث جار عن المواطن نفسه.. ولم استطع أن أباشر بإجراء التحقيق الصحفي حتى رنَّ جرس الهاتف وتم إخبار السامرائي بأنهم استطاعوا الاهتداء للمواطن وأنه الآن في طريقه لمقابلة الرئيس.
وقد علمت فيما بعد ان كاتب العرائض الذي يعمل قرب مكتب الشكاوى الرئاسي يقدم كشفاً بالعرائض التي يكتبها إلى مكتب الرئيس مباشرة.
أدع المقارنة لكم من دون التدخل في قناعاتكم، متذكراً طرفة قديمة تقول إن بدوياً وفد إلى مدينة وأخذ الناس يدعونه إلى تناول الطعام في أي شارع يمر، فسأل عن السبب، فقيل له إنه شهر محرم الحرام وإنهم يوزعون الطعام استذكاراً وتخليداً للإمام الحسين عليه السلام، ثم وَفَدَ هذا البدوي إلى المدينة، مرة أخرى، على أمل أن يتناول الطعام مجاناً مثل المرة السابقة، ولكن أحداً لم يدعه إلى طعامه، فبحث، ليسدُّ جوعه، عن مطعم، فقيل له إن المطاعم كلها مغلقة، ولما سأل عن السبب قيل له: إنه شهر رمضان الكريم، فقال لهم: ويلكم تصفون ذلك الشهر الذي يُبذل فيه الطعام حراماً، وهذا الشهر الذي لا يجد فيه المرء الطعام كريماً؟
ولن تمر ألاعيب صولاغ وسواه على شعبنا الذكي، لأن هذا الشعب يعرف أن المالكي وصولاغ هما اللذان صنعا قانون الارهاب لا غيرهما، وهما في مقدمة لائحة العار التي سيحاسبها شعبنا قريباً، وقريباً جداً إن شاء الله..

هناك 6 تعليقات:

علــــي الدباس يقول...

الأستاذ سلام المحترم

ألآن عرف هذا المجوسي أنَّ اللـــه كبير على كل ظالم متجبر
الآن عرف هذا المجرم الذي يفتخر بأنه صاحب اللقب الخبيث ..أبو دريل .. زمن توليه وزارة التعذيب وقتل العراقيين الشرفاء على الهوية ، أنَّ الله أكبر !!!.
الآن بدء كل من أعضاء الحكومات المتعاقبة العميلة التي حملتهم البغال الصهيوإيرانية من أجل مسح الهوية العراقية الأصيلة وطمس كرامتهم وعزة نفسهم الأبية يكشفون أسرارهم الخبيثة
وكما قالت أمرأة العزيز في كتابه الكريم ..
قَالَتِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ الآنَ حَصْحَصَ الْحَقُّ أَنَاْ رَاوَدتُّهُ عَن نَّفْسِهِ وَإِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ.
الآن حصحص الحق ومن فمك أدينك وأخذوا كل منهم يُشهر بالآخر ويفضح إجرامه في قتل الأبرياء وأخذ السبايا وأغتصاب حرائر العراق وهدر الشرف والكرامة،

هذه علامات البشرى للمجاهدين في ساحات العزة والكرامة
نعني أنَّ الرجال الرجال في ساحات العزة والكرامة ما أنتفضوا إلا بعد أن بلغ السيل الزبى ودماء الشرفاء وصلت حد الحناجر وأستشهد من أستشهد و منهم من ينتظر
فلا عودة ولا تردد ولا خنوع ولا سكوت ولا مُهادنة ولا قبول بأنصاف الحلول حتى سقوط العملاء والجبناء من أشباه الرجال ..
واللـــه أكبر والعزة لكل العراقيين الشرفاء.

علـــي الدباس




Anonymous يقول...

بارك الله فيك ياستاد على هذة المواضيع الجريئه وماذا عسنا ان نقول الا المثل المعروف وافق شن الطبقه

Anonymous يقول...

عمر القادري
يعتقدون انهم يستطيعو ان يوهمانا بما يقولون حاشى لله والله لن يغمض لنا جفنآ الا واخذنا حق من تلوع على ايدي العملاء وان ذلك المثقاب لن ينساه شعبنا وان هناك الكثيرين الكثيرين من ابناء شعبنا لهم ماسيواجهون هذا الارعن صولاغ الذي تربى على الاتاوات في سوريا وحتى ان عمآ له شقيق اباه كان يشكي من احتيالاته كما اخبرني احد الاخوه من اهل الشام ....هلمو يا احرار العراق وانتظرو ساعه الخلاص والحساب من العملاء الجبناء

مصطفى كامل يقول...

العراقيون بحمد الله تعالى يعرفون جيدا مواقف هؤلاء المجرمين وقد أعدوا لائحة الاتهام التي يضاف اليها كل يوم مايخزيهم ويزيد من حنق الشعب عليهم. . قاتلهم الله .

ابو ذر العربي يقول...

هذا المجرم صولاغ يضحك على نفسه وبضاعته قديمة مصنعة في مصانع العدو الصهيوني ولكنها باليه ولن يشتريها احد حتى لو اعطاها بلا ثمن فلن ياخذها حتى الاطفال الرضع
وبدت على ملامح وجهه علامات الخوف الشديد القادم من صدى اصوات اقدام المجاهدين الذين لبوا نداء صرخة الله واكبر وامعتصماه واصداماه واعرباه
وهو يدرك ان الاجل قد حان باذن الله له ولغيره الذين لم يفكروا يوما الا بالانتقام من شرفاء العراق والامة العربية حيث مارسوا عمليات القتل والاغتيال منذ ايام لبنان في اعوام السبعينات ضد كل شرفاء المقاومة اللبنانية
فلن تنفع التقية يا باقر صولاغ ولن تركب موجة الثورة القادمة على اشكالك لاجتثاثهم من على وجه البسيطة
فانتظر انا نحن منتظرون
ولكم تحياتي

Anonymous يقول...

اولا اود ان اجلب الانتباه الى مقدم البرنامج والمحاور اني استشف من كلامه ونبرة صوته واسلوبه والله اعلم فيه شيء من التمثيل والنفاق والتدليس ولا اقول شيء انظروا الى ملابس المجرم وملابس مقدم للبرنامج، وكلنا نعرف ان الغالبية من العراقيين يعانون من العوز والفاقة إضافة الى تدهور الخدمات العامة من ماء وكهرباء وغيرها من الأمور واجلب نظركم الى مقال أخر سابق هنا الى قصة الاخ من البصرة الذي قص علينا قصة التظاهرة المؤيدة العفن الذي يدُودْي عليه الذباب وكيف وصف طريقه منذ خروجه من بيته الى ان وصل ساحة العشار ليركب باص او سيارة، بالله عليكم هل احد من الذين يتباكون اماكم مر بما مر به المواطن من البصرة؟
مقدم البرنامج يطالب العفن:
أنا اطابك .... بالقانون.....و بالشرع.....و بالإنسانية.....و بالكرامة.... و الغيرة!

بالله عليكم اليس الجميع بلا استثناء يدعون اتهم مسلمون ويحبون آل البيت ويلطمون ويأكلون القيمة والهريسة والسبح لا تفارق اصابعهم قطعها الله انشاء الله وكلها تكيات اسلامية عجمية عفنة، وقدم البرنامج كالبهم بكل شيء ولكن لم يستحلفهم بالله سبحانه وتعالى ولا بدينهم الذي يدعونه زورا ؟

هذا ماذا يدل يا ايها الناس هل هي هفوة ام زلة لسان؟ انهم والله ليس لهم دين وليس هم بمسلمين انهم من المجوس المستعربين.
ارفق لكم سلسلة مقالات "خبيرة و مستشارة) سابقا كانت تكتب الاغاني والعراق جعلها خبيرة كسابقتها عارضة الازياء زبت الشارع ميكين اوسليفان Meghan O’Sullivan (مستشارة الغبي بول (أكرمكم الله) بريمر ).
ايما سكاي تقول وتصف من تعاملت من المجرمين في العراق انها سلسة لتتفصلوا بقراءتها:
Inside Iraq:'We had to deal with people who had blood on their hands'

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..