موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 26 يناير 2013

اعتراف سافر صلف!


سلام الشماع
أيضاً، اطلعوا على هذا المقطع الفيديوي القصير أولاً

رخيص آخر من عشيرة العملية السياسية الاحتلالية من فخذ المطلك وهو حيدر الملا، أيضاً، غاسل وجهه ببوله، يقول بصلافة: إن الطبقة (السياسية) كلها رتَّبت أوضاعها وأوضاع عائلاتها خارج العراق وإن أي حرب طائفية سيدفع ثمنها العراقيون الذين وصفهم بـ"أبناء الخايبة"..
أبناء الخايبة، أيها الرخيص، أنت وعشيرتك بجميع أفخاذها: المطلك.. البو فقاعة "المالكي".. الحكيم.. البو لغوة "الجعفري".. الصدر الذي يقول ما لا يفعل.. البوعلاوي " العميل الفاشل أياد علاوي".. والبو مهزوم "سلام الزكم".. الخ..
أما العراقيون فنعمت أمهات طاهرات ولدتهم وستعرفون عما قريب جداً، من هم أبناء الخائبة، بل أنتم تعرفون بدليل أنكم رتَّبتم أوضاعكم خارج العراق، كما جاء على لسانك، تمهيداً للهزيمة من غضبة الشعب.
وأوجه عتباً للزميل الدكتور نبيل جاسم الذي توهَّم أن المتظاهرين سيعودون إلى بيوتهم بمجرد أن يعرفوا أن نتني القائمة العراقية هم من تآمر على تطلعاتهم، وكأنه لا يعرف أن جميع من في العملية السياسية هم، "مثل حجار الطهارة ليس فيها حجارة طاهرة"، كما يقول البغداديون.

هناك 3 تعليقات:

ابن العروبة يقول...

والله ان الكلمات تعجز عن وصف صفاقة وخسة هذا الوضيع. كررها ثلاثا بان كل عملاء العملية الاحتلالية يعرفون بأن الشعب سوف يقلب قارب الخيانة الذي يركبون حتما، وقد رتبوا امرهم على هذا الاساس. فهو ليس وطنهم اصلا وقد جاؤوا لامتصاص دم أهله وتنفيذا لاجندات اجنبية.
ومع ذلك فيجب ان نقر له بانه منصف في كلامه، حيث اعترف بان كل جرذان المنطقة السوداء مأجورون ولا يربطهم بالوطن اي رابط..

tamimi.j يقول...

السفينة الغركانة يتقافز منها الجرذان ..

قاسم عبد الله يقول...


ملة الكفر مله واحده.....

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..