موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 19 يناير 2013

الأسود تشارككم الثورة!

أيها الثائرون على هذا النظام العميل، هذه صور الأسود في قيودها، تناصركم وتقف معكم وتشد على أياديكم، وتدعو لثورتكم بالنصر، ودعوة المظلوم لاترد عند الله..



أسود يرسفون في قيود نوري النتن، يتضامنون مع اخوانهم الثوار في ساحات العز والكرامة والحرية والحق..
مع الشكر لصفحة الثورة العراقية الكبرى على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، التي نشرت هذه الصور.




هناك 6 تعليقات:

يسرى السعدون يقول...

الله ينصرهم ويحميهم

ابن العروبة يقول...

بأبي وأمي كل الغيارى الثائرين على الفرس المجوس وأذنابهم والمضحين بأرواحهم من أجل العراق الحر العربي الأبي.

ابن العروبة يقول...

بأبي وأمي كل الغيارى الثائرين على الفرس المجوس وأذنابهم، والمضحين بأرواحهم من أجل أن يعود العراق عربيا ابيا شامخا.

حسين النعيمي يقول...

نعتذر منكم لسكوتنا الطويل يا خيرة رجالنا

ابو ذر العربي يقول...

من اجل هؤلاء الابطال يجب ان تقوم الانتفاضات المتتالية حتى يتم تحريرهم وتحرير العراق والامة كلها
ولكم تحياتي

د.هاني العزاوي يقول...

إبن العراق ألأأبي ... رعاك الله
قد انطلق شعبنا هذه المرة بكل شموخ و عزة و إباء لتحقيق اهداف وطنية سامية و ذات بعد وطني و عقائدي عميق غير مرتبط بالحاجات الآنيَة وليس من أجل ألمطالبة, و من موقع المهانة و الضعف, بإصلاحات ترقيعية تتعلق بالخدمات والفساد وغيرها من افرازات الاحتلال وحكوماته العميلة المستوردة المتعاقبة منذ 2003.
يثور شعبنا الان ليحرر بلده من الاحتلال وكل منتجاته الاجرامية. ومن أجل إزالة كل ما فرضه الذين ادخلهم الاحتلال و الموساد من ايران و غيرها من احزاب ومليشيات معروفة للجميع وخاصة في مناطق الفرات الاوسط والجنوب وبغداد و مناطق قليلة أخرى, إن ما فرضه هؤلاء المتصهينون من ممارسات و اجواء تعج بالعداء للدين الحنيف, و للقومية العربية وللقوميين من جهة وللأنظمة العربية برمتها بدعوى ان العروبيين وأنظمة العرب قد عاونت النظام الوطني في قادسية العرب الثانية التي دَحر خلالها العراقُ إيرانَ. ولأجله أتُهِمت تلك الحكومات العربية مهما كان نوع النظام فيها بأنها كانت وراء اطالة امد الحكم الوطني لخمس وثلاثين عاما.
ولكن بكل أسف, لطيبة قلوبهم و لجهلهم أو لكليهما معا, خدعوا بالإرهاصات التي لوح بها المتصهينون من أبناء جلدتنا أو من أبناء الغرب المسيحي.
كما أن أعداء الأمة أدخلوا, إضافة الى ما موجود أصلا, من إستهانوا بكرامة آل البيت, فذلك إبراهيم الجعفري تراه منتفشا متغطرسا متفاخرأ بعمله الوضيع إرضاءا و إكراما للصهاينة و المتصهينين, يقوم بإهداء سيف ألفتى الكرار داحي باب خيبر بالأمس الى أحد أحفاد آل خيبر هذا اليوم!!!! إنه وزير الدفاع الأمريكي دونالد رمسفلد!!!.
أنه يقوم بتمثيل السيناريو الموعود به من قبل حكماء صهيون!!!!
يا للعار و المذلة و المهانة الى أين أنحدر خونة العراق، عندما يهدي ابراهيم الجعفري, الذي شارك بقتل آلاف العراقيين, سيف ذو الفقار .... سيف زوج البتول ... الى صهيوني مثل رامسفيلد !!!
أين أنتم يا أحفاد ثورة العشرين!!!!!
يا للعار و المذلة و المهانة الى أين أنحدر خونة العراق، عندما يهدي ابراهيم الجعفري, الذي شارك بقتل آلاف العراقيين, سيف ذو الفقار .... سيف الفتى علي ... الى صهيوني مثل رامسفيلد !!!
لا فتى إلا علي و لا سيف إلا ذو الفقار
.... سيف باب مدينة العلم ... الى صهيوني مثل رامسفيلد !!!!
بكل تأكيد كان رامسفيلد يقول في نفسه لقد عاد الخيبريون يا علي, و أكثر من ذلك إمتلكوا سيفك الذي به أجليتهم عن خيبر...... لقد عدنا ..... لقد عدنا ....... لقد عدنا ..... يا علي!!!!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..