موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 31 يناير 2013

ما رأي المرجعية؟


عبدالسلام الطائي
صعقت وشعرت بالذهول حقاً عند الاستماع  لشريط الفديو المشار إليه في أدناه، سيما ان  المتحدث هو  السيد عباس بن المرجع الكبير أبو القاسم الخوئي. ما قاله حقا كلام تقشعر منه الابدان ويهتز له الوجدان ويرتعش له ضمير كل انسان. لكن مما يثير الاستغراب سكوت المرجعيات على ذلك. 

ونظرا لكوني أكاديمياً غير متخصص ومتفقِّه بعلوم الدين فلا يحق لي والحالة هذه الرد, لأن كل انسان عالم بما يجهله غيره، تاركا الامر لذوي الامر في المرجعية العليا بالرد على التهم الخطيرة التي وجهها عباس الخوئي لها.

 لقد قامت الحكومة والمرجعية بواجبهما عندما قيل عن تطاول فيصل القاسم على السيستاني فخرجت التظاهرات وطولب بقطع بث الجزيرة، رغم ان تطاوله ذاك لا يشكل عشر اعشار مما اساء اليه عباس الخوئي للمرجعية والحوزة!
فهل سكوت المرجعية يعود لكون السيد عباس من اهل البيت وان اهل  مكة ادرى بشعابها؟. لا زلت مصرا على عدم القول انه ادان المرجعية خاصة, لان المتهم برئ حتى تثبت ادانته، لذا سأقول انه وجَّه لها التهم الآتية:
انهم:
عملاء للانجليز والامريكان.

جهلة وفاسدين وسفلة.

سراق ومن لا يسرق يهدد بالقتل .
احدهم طالب باستبدال القبلة
المرجعية عبارة عن عصابة مكونة من 50 شخصا لا احد يعلم من هو رئيسها. هل السيستاني ام جواد الشهرستاني؟
قسم منهم اعتنق ديانة اخرى. واخر يعمل بملهى بعد سرقته للمال العام.
متزوجون من زوجات لازلن بعصمة ازواجهن- معاذ الله-!!!
شروط الوصول للمرجعية: ان يضع على رأسه عمامة كبيرة وله لحية ومهرجون .  
وعن الحوزة يقول:
لا يعرفون ما الفرق بين عبده- بضم الدال- في الشهادة وعبده- بفتح الدال-, كما لا يعرفون قراءة سورة الفاتحة خاصة الايرانيون والباكستانيون.   
سمات وكلاء المرجع:
السرقة والشذوذ الجنسي!
الوكالات تعطى لوكلاء المرجعية بنظام الصفقة والمناصفة تصل الى 50% او الثلث. كما هو معمول به الان بالبرلمان والحكومة اليوم.
لو صدَّقت تلك الاقوال يا ترى, وتحفظ المراجع العظام بالرد على اتهامات عباس الخوئي.
فهل هذا هو ديننا وتلك هي اخلاقنا؟
وهل هؤلاء حقا هم مراجع المذهب؟
فعلام نلوم فقط حكومة  المالكي وعادل عبدالمهدي وعلي الدباغ ... الذين هم ظل المرجعية (الرشيدة)؟
لنر ونستمع لما قاله ابن المرجع الكبير ابو القاسم الخوئي على الروابط ادناه:
  




هناك 8 تعليقات:

ابو ذر العربي يقول...

هذا التسجيل قديم والمفروض من جميع من يستمع اليه يعممه على اصدقائه ليسمعوا ويعلموا من هم هؤلاء المراجع وكيف يسيطرون على عقول العامة وطريقتهم في تجنيد الانصار والاتباع
ومن هي مرجعياتهم الحقيقية سواءا في قم لم واشنطن ام تل ابيب ام لندن
ولكم تحياتي

مصطفى الآلوسي يقول...

هذا المعمم شرهم على الحبل والله مانطق إلا بالحق..

ابن العروبة يقول...

كلهم شلة انجاس ومنحطون اخلاقيا،ولقطاء ابناء متعة وسارقون ودجالون قدموا من ايران الحقد والخناء ليشيعوا الرذيلة بين العرب وينهبوا اموالهم ويقضون على دينهم ومجدهم. وكلهم عفنون بما فيهم ابن الخوئي لعنهم الله جميعا.

لكن العتب ليس عليهم، ولكن على العرب الذين قبلوا بهم اسيادا عليهم. باسم الدين.

صقر العراق يقول...

مع احترامي الشديد لكاتب المقال الاخ عبد السلام الطائي وانا لا اريد التعليق فقط اسأل الاخ الكاتب من قال لك ان عباس هذا او ابوه الخوئي من آل البيت . اخي هل وجدت في الاسماء العربية او العشائر العربية اس الخوئي
اخي هذا الشخص فارسي كيف تريد ان تنسبه الى ال البيت ؟؟

Anonymous يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي هذا الفديو قديم وقد شاهده الكثير من المتصفحين على اليوتيوب . ولكنني أريد أن أقول لأخينا مصطفى كامل صورة عن الشخص الذي يسميه المرجع الكبير أبو القاسم الخوئي, هو ليس بمرجع كبير بل صنم كبير وكافر لو نوقشت أفكاره وآرائه الفقهية التي يؤمن بها في دينه الشيعة الأمامية الاثنا عشرية, وسأعطيكم مثلاً بسيطاً حدث معي شخصياً, والله سبحانه على ما أقوله شهيد وسيحاسبني سبحانه على أي كلمة سأذكرها لو كانت كذباً أوتدليساً أو أدعاءً بدون بينة, فبينتي فيه كراس من تأليف الخوئي بنفسه وأسم أو عنوان الرسالة الفقهية التي قرأتها بنفسي هو ( البَداء) حيث يذكر في مقدمة رسالته قول يدعيه للأمام الحسين أبن علي بن أبي طالب أنه قال (وهو حديث ملفق ) ماعبد الله بمثل ما عبد بالبَداء. ثم يبين ماهو البداء وهو مبدأ مبني على أساس حديث صحيح للنبي محمد صل الله عليه وسلم يقول فيه ما معناه(حتى لا أعتبر متقول على النبي) أن الأنسان حين يولد يأمر الله سبحانه الملائكة ليكتبوه سعيد أم شقي (أي في الآخرة سيكون من أهل الجنة أم أهل النار), وكذلك رزقه وكذلك ساعته, أي في أي يوم أو ساعة سيموت ويُتوفى الى بارئه. ويذكر أنه أيضاً يستند على قول آخر(وهو حديث من غير الأحاديث الصحيحة أو من الأحاديث المطعون في صحتها أو دقة نقلها) للنبي صل الله عليه وسلم يقول فيه, أن التسبيح والتحميد والتوحيد يذهبن السيئات ويؤخرن الآجال ويطلن الأعمار, فيقول هذا الصنم بما يعني أن لله سبحانه وتعالى عن قولهم, لديه قدران قدر ثابت ( رفعت الأقلام عنه وجفت الصحف) وقدر آخر متغيير , وكأن الله لا يعلم الغيب حسب عمل العبد فلو أكثر من التسبيح والحمد وذكر التوحيد(لا إله إلا الله ) وعمل الصالحات ونهى عن المنكرات فعند ذلك سيغير الله موعد ساعته من 1 كانون الثاني الى 5 أيلول مثلاً وهكذا كلما ذكر الله أكثر طال عمره فبدى لله سبحانه أن هذا العبد عبد صالح( هاه ليش كان لا يعلم الله قبل ذلك أن هذا العبد هو عبد صالح؟؟؟ ) فغير ميقات أجله الى أجل آخر وهو مبدأ يستند على مبدأ آخر موجود في التلمود( كتاب الربانيين لتفسير التوراة) للديانه اليهودية يقولون فيه أن الرب يغير رأيه من أمر معين الى رأي آخر في ذلك الأمر وفي بعض الأحيان هذا الرب يخطئ ويصلح خطأه ومثال على ذلك حين أخطئ هذا الرب بالسماح للبابليين بتهديم مسجد سليمان عليه السلام في حربهم مع اليهود فندم على هذا الخطأ وأخذ يبكي يومياً ندماً بعد مغيب الشمس من كل يوم ويلطم وجهه بعد أن يتمم عمله في النهار ,,, وكذلك عند الشيعة المقلدين للصنم الخوئي وغيره من أصنام الصفوية الفارسية المجوسية في حقيقتها, حيث يعطي مثلاً ( الخوئي) في كراسه ذلك ويقول أن السيد والأمام جعفر الصادق في حياته ذكر أن الأمام من بعده هو أبنه الأكبر أسماعيل ( ومنه الأسماعيلية)ولكن الله قد رأى أن موسى الكاظم سيكون أفضل في إمامته ولهذا عدل وبدل رأيه فبدا لله ما بدا في هذا الأمر(وكأن الله سبحانه لا يعلم الغيب قبل ذلك وبعده_ سبحانه تعالى عما يقولون) فأمات أسماعيل وأحيا وأمد في عمر موسى الكاظم الى مابعد وفاة جعفر الصادق, بدليل أن جعفر الصادق قبل موته ذكر أسماعيل وبعد موت أسماعيل ذكر موسى إماماً بعده,, وبهذا ينفي صفة العلم بالغيب عن الله سبحانه تعالى عن ما يقولون...
أخي وأخوتي والله هذا قطرة من محيط الكفر والطعن بالذات الألاهية الذي يشرحه في رسالة واحدة من رسائله الفقهية هذا الصنم المسمى بالخوئي وأشهد الله أني بنفسي قرأته وهو موجود(هذا الكراس) في بيتي في بغداد مع كتب أخرى تشهد على كفرهم مثل فقيه من لم يحضره الفقيه للكليني الذي يسمونه شيخ شيوخ الفقه الشيعي, وكل ملل الشيعة تدرسه على أنه المنهج الأعظم في فقههم وعلمهم ودينهم. فكل علمائهم أصنام كافرة مثل الساساني الفارسي, وخير دليل هذا الفديو الذي ذكرتموه. فهل يصدمك هذا الفديو وغيره الكثير فيض من غيض لا يعلم حدوده إلا الله سبحانه ةتعالى عن ما يقولون.
محمود النعيمي

لبيب العراقي يقول...

و تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى

قاسم عبد الله يقول...


هذه حقيقة دين الشيعه الروافض الفرس المجوس

قاسم عبد الله يقول...


لم يأت بشيء جديد فهذا هو دين الشيعه الصفويون

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..