موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 20 يونيو 2013

مليونا زائر.. شكراً للجميع

مليونا قارئ، من مختلف الأقطار العربية وشتى دول العالم، حازت عليهم وجهات نظر خلال عامين من عمرها.. وهو رقم يؤشر حقيقة ان هذا المنهج العربي الحر المقاوم يجد صداه واسعاً لدى شريحة كبيرة من القراء العرب، وأن الجهد الفردي، يبقى مؤثراً وفاعلاً حتى وإن لم تسنده مؤسسة أو جهة.


وجهات نظر، التي انطلقت أول الأمر مدونة شخصية، لم تعد كذلك بعد عامين، حيث تخطَّت، بحمد الله تعالى، حواجز أساسية في عالم النشر، وهي وإن بقيت إدارتها جهداً فردياً خالصاً، فقد حظيت بثقة الكتاب، فصارت بوابة لنشر جهدهم الفكري الرصين، وحازت على ثقة القراء الذين وجدوا فيها كلمة حق في هذا الفضاء الرقمي الشاسع..
كما تم تأسيس مجموعة و صفحة على موقع التواصل الاجتماعي العالمي الفيس بوك، وقناة على موقع اليوتيوب الشهير.


وكان العراق الحبيب، مصدر الزيارات الأكبر بواقع 506784 زائراً تليه الولايات المتحدة بواقع 227509 ثم المملكة العربية السعودية التي زارني منها 163815 قارئا.
فيما حظي موضوع صورة الإمام علي بن أبي طالب بأكبر قدر من الزيارات بواقع 108523 تلاه موضوع شيوخ الفتنة في السعودية بواقع 55672 وكان المركز الثالث من نصيب ألبوم الرئيس الشهيد صدام حسين الذي حصل على 42925 قارئاً.
وكان شهر يناير/ كانون ثاني 2013 شهد أعلى الزيارات، حيث زار الموقع خلاله 151430 قارئاً.
وإذ أشكر السيدات والسادة الكتاب والقراء، أعاهدهم على المضي على ذات الطريق مع مزيد من التطوير والتحديث والترصين، تعزيزاً للنهج العربي المقاوم في مواجهة كل أنواع الاحتلال والغزو، وأخطرها الغزو الفكري والثقافي، معتذراً عن كل هفوة ارتكبت دون قصد، وربما كان مبعثها اختلاف في زوايا النظر وطريقة المعالجة.
تحية لكل قرائي الكرام، ولكل الكتاب الذين تشرفت بانضمامهم إلى هذا الجهد الإبداعي، ولكل من ساهم بكلمة تشجيع أو تصويب أو رأي ناقد.
وللجميع فائق تقديري وعميق امتناني.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..