موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 16 يونيو 2013

أنت من كسر ضلع الزهراء!

عدي الزيدي
كما عوَّدتنا دائماً قناة الرافدين الوطنية أن تتصل بأشخاص أما ان يكونوا مقاومين او سياسيين او ناشطين في مجال المظاهرات التي اندلعت منذ سنوات في العراق وفي اغلب المحافظات، وكنت ولازلت ضيفاً دائماً على هذه القناة، يتصل بي الاخوة في نشرة الاخبار والبرامج المباشرة لتحليل الاوضاع المزرية خصوصا مايجري من قمع ضد المنتفضين في مدن العراق الثائرة,


لا اريد الاطالة فهي ليست مقالة انما حادثة جرت معي واحببت ان اكتبها علي اجد اذان مصغية من مراجعنا العرب المعتدلين ليغيروا هذا الوضع البائس، نسأل الله ان يتغير، وهو التاريخ المزيف من قبل الاعداء وخصوصا عند اهلي الجعفرية العرب!
ففي ليلة الخميس 13 /6 /2013 اتصل بي الاخوة في قناة الرافدين لتحليل ما يجري في الناصرية من مظاهرات، لسببين: الأول اننا مع المتظاهرين ومع مطالبهم التي خرجوا من اجلها، والثاني انها محافظتي ومسقط رأس اجدادي وصولا لأبي.
وفعلا بدأ النقاش مع الاستاذ نصير واسلوب البرنامج ان يكون هناك متصلين يدلون برأيهم بالموضوع فاذا بشخص يتصل من بغداد اسمه ابو قيس تحدث عن امور كثيرة ومنها انه يعتب على الشيعة لشتمهم الخليفة عمر بن الخطاب! فقلت لمقدم البرنامج ارجو ان تسمح لي بالرد على الاخ ولو بكلمتين فقال: تفضل.  قلت له: يا ابا قيس (انا من جعفرية العراق العرب اقولها لك وبالفم المليان انني لا ابدل شسع نعل سيدنا عمر بن الخطاب بايران وكل عملائها) وبعدها استرسلت بالحديث ثم انتهى البرنامج.
بعد نصف ساعة لا اكثر ولا اقل اتصل بي شخص من الرقم ( 07502282395 ) وبدأ يتحدث بعصبية ويشتم من دون ان اعرف السبب فأغلقت الهاتف بوجهه وبعد رنتين لم افتح هاتفي للاجابة عليه، ارسل لي رسالة هذا نصها (سمعتك تدافع عن ابن الخطاب ال .... وانت مثله وقد شاركته بكسر ضلع فاطمة الزهراء سلام الله عليها وسوف يكون حسابك يوم القيامة عسير وقبلها من انصار ام الحسنين يا ابن ال .... ) انتهت رسالة المجهول والتي سأحتفظ بها للذكرى الطيبة لكني تساءلت الى متى تبقى هذه العقول المتحجرة من دون ان يأتي من ينظفها من فتن ايران واتباعها، وكم كنت اتمنى لو كان هذا الشاب اهدأ قليلا لتحدثت معه بأمور وحقائق ستعيده الى رشده، اهمها ان هذه الاكذوبة التاريخية ليست مسبة لعمر بل هي تهمة بحق الامام علي وحاشا ابا الحسن ان تضرب زوجته وهو من علَّم الناس النخوة والمروءة. وحقد بني فارس واليهود على علي بن ابي طالب كبير جدا جعلهم يضعونه بمصاف الرجال الساكتين عما يجري من ضيم على اهلهم وشرفهم، وهو من سحب ذو الفقار للدفاع عن شرف المسلمين جميعا فكيف لايحافظ على اقرب الناس له؟
اما الحقيقة الثانية فهي ان فاطمة الزهراء ع توفت بعد موت ابيها صلوات الله وسلامه عليه ب 6 اشهر فقط بينما صار عمر بن الخطاب رضي الله عنه خليفة للمسلمين بعد سنتين ونصف تقريبا، قضاها الخليفة ابا بكر رضي الله عنه خليفة على المسلمين, لكن ماذا نفعل لعقول دأبت ايران ومشايخها بتعتيم الحقيقة عليهم ونشر الاكاذيب والضلالة بين الشباب الجعفري المسلم، ونتمنى ان نرى مراجع عرب اصلاء يبينون الحق من الباطل ويعيدون الناس الى رشدهم.
واخيرا اقول لهذا الشاب ومن علمه ومن فقهه على هذه الاكذوبة والشتيمة بحق الكرار قبل ان تكون بحق الفاروق انا اسحب كلامي الذي قلته في قناة الرافدين عن ان شسع نعل عمر لا ابدله بايران نعم اسحب كلامي واعتذر من شسع نعل سيدنا عمر فهو اجل واقدر واطهر من ان اضعه في ميزان المقارنة مع ايران وعملائها، وانا على يقين انني بكلامي هذا سأنال رضى الله ورسوله واهل بيته وخصوصا سيدتنا فاطمة الزهراء عليها السلام، ولن أطع ايران ولا رجال دينها بالباطل فلدينا القرآن الكريم وسنة رسوله واهل بيته نقتدي بهم ونجعلهم مراجعنا خير من ان نجعل من يسرق اموالنا بحجة الخمس ويستحيي نسائنا بحجة المتعة ...

والله غالب على امره

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..