موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

أغرب من الخيال فعلاً!

وجهات نظر
أعرف، كما يعرف كثيرون، أن العملاء في العراق لم يدعوا جريمة الا ارتكبوها ولا موبقة إلا اقترفوها، ولم يدعو كذبة شنيعة إلا سقطوا فيها، ولكن ما ستقرأونه هنا شيء أغرب من الخيال فعلاً!

تحدثت العديد من وسائل الاعلام نقلاً عن مصادر في الأجهزة الأمنية الإجرامية التابعة لسلطة نوري المالكي عن تدمير (معسكرات لإرهابيين في صحراء محافظة الأنبار).
وطبقاً لما نقلته وسائل الاعلام تلك عن الناطق باسم وزارة دفاع نوري المالكي، الفريق الركن محمد العسكري، فقد تم تدمير معسكرين لتنظيم دولة العراق والشام الاسلامية (داعش) في صحراء الأنبار وان ملاحقة وتدمير (الارهابيين) مستمرة هناك.
وزادت قناة العراقية، المعبرة عن كذب عملاء المنطقة الخضراء، الأمر إيضاحاً ببثها فيلما يصور قصف المعسكرين. كما بثت قناتي آفاق التابعة لحزب الدعوة العميل والاتجاه التابعة لكتائب حزب الله المجرمة الفيلم ذاته.
إلى هنا والخبر قد يبدو عادياً جداً، بل ان البعض هلل له باعتباره (انتصاراً) ماحقاً حالقاً، بتعبير المالكي، ضد قوى (الارهاب) المتمركزة في محافظة الأنبار.
لكن شيئاً أغرب من الخيال، ولا يمكن لأيٍ كان أن يتصور وقوعه، وقع بالفعل!
فقد ثبت بالدليل الملموس ان الفيلم الذي بثَّته قناة المالكي والقنوات الأخرى المشابهة لها في كذبها، ليس إلا لعبة تلفزيونية معروفة يتداولها المراهقون واسمها call of duty 4 .
يمكن الاطلاع على الفيلم الأصلي هنا و هنا.
وأترك الأمر لحضرات السادة القراء.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..