موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 12 ديسمبر 2013

شكسبير الملا!

وجهات نظر
أصرَّ أحد سياسيي الصدفة في العراق الجديد، الديمقراطي الفيدرالي، على تقمص دور الكاتب الانجليزي العظيم ويليام شكسبير، فتصور نفسه بارعاً باللغة الانجليزية وانه يجيد الحديث بها دون مشاكل، لكن سوء طالع سياسي الصدفة هذا أوقعه بيد معد برنامج أميركي ساخر، وإليكم النتيجة..

للاطلاع يرجى الضغط هنا.

هناك 12 تعليقًا:

Mouj AL-Taiee يقول...

هههههههههههه الشيخ زبير!

Sirwan Baban يقول...

حيدر الملا ....خروف يمعمع ...ادري اذا تمعمع ...اصلا شكو تحجي انكليزي...احجي عربي وهمه يترجمون ..
ثول والله

Adnan Sleman يقول...

هو الآخر يا استاذي مصطفى من شلة اذا لم تستح فأصنع ما شئت.. انها مهزلة المهازل امثال هذا النكرة و هم كثر و الحمد لله في زمن العهر السياسي.. أساءاته الشنيعة هنا أثنتان.. فضح نفسه بانه عقلية خاوية لا يعرف الف باء اللغة الاجنبية.. ثم اساء الى لغة القرآن ايضا و هي جريمة اخلاقية.. لو كان فعلا يدعي أنه .....!!
تكلم بلغة الامة التي شرفها الباري دون غيرها بحمل الرسالة المحمدية الانسانية على يد خاتم الانبياء و الرسل محمد صلى الله عليه و سلم.. سحقا له و لأمثاله..!!

Mouj AL-Taiee يقول...

ذكرني بعادل امام من يكول بالمسرحية .. هي حه تيكي

Mouj AL-Taiee يقول...

قبل، كنت اسمع ان الرئيس الشهيد رحمه الله كان يتقن اللغة الإنكليزية لكن لايتكلم جين ياتي زائر لغته الإنكليزية ويستعبن بمترجم لمباديء خاصة عنده يؤمن بها

Moayed Alhadithy يقول...

نعم موج الشهيد القائد البطل كان وهو يستمع للترجمة يتدبر الكلمات وفي بعض الاحيان يعترض على بعض المفردات ويشرحها للضيف لتجنب الالتباس انا اتحدث لك من تجربة وليس باستنتاج كلامك دقيق

Mustafa Tawfeeq يقول...

لأنه يعلم ان اياد علاوي ليس له وزارة ليسمبها حيدر الملا, لذلك تعثر بها وقال : وزارة أأأأأأأأأأأأأأأأأ أياد علاوي .. طيح الله حظج ياحكومة.

Mouj AL-Taiee يقول...

نعم فعلاً أخ مؤيد كنت اثق جدا واصدق ما يقال لي من إتقانه رحمه الله للإنكليزية ، لأنني كنت ألاحظ أنه كان يفهم المترجم حين يترجم كلامه للإنكليزية للزائر ويصحح إن اخفق المترجم في إيصال الفكرة او يضيف اكثر ، وكذلك يفهم حديث الزائر حين يتحدث ، لكنه رحمه الله ينتظر ترجمة المترجم .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته ، كان حكيماً ومبدئياً للعظم

غصون حامد يقول...

كلهم نفس الماركة خونة بقناع مزيف ممثلين في فلم مصاص الدماء

لبيب العراقي يقول...

ده أنكليزي يا مرسي ؟

خليل الونداوي يقول...

شلك ابهاي الوحلة رحم الله امرءا عرف قدر نفسه

Abu Bushraa يقول...

اين الثرى من الثريا
ابو الشهداء وين وذولة الحثالات وين؟؟؟؟؟؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..