موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 7 ديسمبر 2013

ماذا يخطط آل كمبش في ديالى؟

وجهات نظر
وصلتنا من أحد مصادرنا في محافظة ديالى المعلومات التالية عن آل كمبش..
وإذ ننشره، على ذمة مصدره، الموثوق لدينا، دون التثبت مما ورد فيه وبلا أدنى مسؤولية من طرفنا، فإننا نرجو أن يقوم المعنيون بالأمر وأصحاب المعلومات الموثقة بالتثبت مما جاء فيه لتأييده أو دحضه.




سعد كمبش الكرخي، شغل منصب مدير عام هيئة النقل الخاص بوزارة النقل والمواصلات في العهد الوطني، يعمل حالياً مستشاراً لرئيس برلمان المنطقة الخضراء، أسامة النجيفي، وهو مرشح من الائتلاف الشيعي الطائفي  محافظاً لديالى بديلاً عن عمر الحميري.
سافر مؤخراً إلى إيران بصحبة زوجته غيداء العضو في البرلمان عن قائمة متحدون، حيث التقى عدداً من كبار المسؤولين الايرانيين المعنيين بالشأن العراقي لدعم ترشيحه محافظاً لديالى ودعم ترشيح زوجته في الانتخابات القادمة في العراق.
وللعلم فإن زوجته غيداء كمبش، من أهالي الدجيل وهي من عائلة معروفة بولائها المطلق لإيران، وسبق لأحد أفراد عائلتها أن شهد ضد الشهيد صدام حسين في قضية الدجيل!
أما شقيقة سعد، أسماء كمبش، فقد فازت في انتخابات مجالس المحافظات عن محافظة ديالى وضمن قائمة متحدون أيضاً!
يرتبط المشار إليهم في أعلاه بعلاقات وثيقة مع المجرمين علي الأديب وهادي العامري، وقادة فرق الموت في ديالى، ويظهرون في الصورة المرفقة مع الاديب..

هناك 3 تعليقات:

أبا محمد يقول...

حسب معلوماتي أو بالأحرى أن قائمة متحدون هي لمكون معين ... أم هناك محاصصه حتى داخل المكونات ...
عجيب أمور غريب قضيه.

غير معرف يقول...

حتى حكمة اليوم لسياسيي العراق الجدد ماخوذة من التوراة كما لو ان كل الحضارة العراقية المجيدة والحضارة الاسلامية العظيمة والادب العربي التليد ينقصها الحكم والمأثورات حقا ان وضع هؤلاء مزري يامتياز ! انا متأكد ان هذه الجملة راس الحكمة مخافة الله المفتبسة من سفر الامثال في التوراة اقترحها عليهم بخبث احدالمستشارين الصهاينة فبالاضافة الى كونهم اغبياء فهم جهلة وفوك العمى بياس .. الله يساعدك يا شعبي المنكوب

Nehad Ata يقول...

شمدرينا ...يا غافلين الكم الله

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..