موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 26 ديسمبر 2013

حملة واسعة لمؤازرة (الجيش) ضد (الإرهاب)!

وجهات نظر
مكي النزال
بدءاً أقول: انني ضد من يقولون أنه جيش الفرس بل ويتجاوزون ليقولوا جيش (الروافض) فهو جيش ضباطه وافراده عراقيون من جميع الطوائف والأعراق ووزير الدفاع (سني)!

لكن قيادة هذا الجيش تأمره بقتل شعبه وهو ينفذ!
من قتل فلذات أكبادنا وأحبتنا في الموصل والحويجة والفلوجة وبغداد وديالى ليسوا جيشاً من المريخ..
إنهم افراد هذا الجيش ..
تقولون: ابناؤنا؟
صدقتم وهم كقابيل الذي قتل أخاه.. 
هم إخوتنا ما داموا يقومون بواجبات الجيوش دفاعاً عن الأوطان (وهم اليوم لا يفعلون)،
ونحن منهم براء حين يحاصروننا ويقتلوننا ويحرقون بيوتنا بعد نهبها ويعتقلون ابناءنا ظلماً وعدوانا.
فلينظر القائل أين يقف 

ولينظر الجندي ما يفعل..

هناك تعليق واحد:

محمود النعيمي يقول...

اني افهم واعلم اسلوب برنارتشو الساخر، ولكن ليفهم الاغبياء الذين يصدقون مايقال لهم من ما يمكن تسميته بالاكاذيب مثل اقوال اعلام عصابة القتلة المتسلطة في العراق هذه الايام، اقول لهؤلاء المتغابين نتيجة غسيل العقول الفارسي والصفوي القائم عليهم منذ اكثر من 90 سنة،، اقول لهم هل تعلمون ماهي مقاييس وتعليمات القبول والتطوع في الجيش في العراق بعد 2003 ؟؟ هل تعلمون انه يفرض ان تكون تركيبة المتطوعين لكل دورة 65% من الشيعة هذا اذا لم. تكن في الحقيقة اكثر من 90% ؟؟ وهل تذكرون عمليات الدمج التي نفذها ابراهيم الجعفري وادخل عناصر قوات فيلق بدر وجيش المهدي وحزب الله والفضيلة لقوات الشرطة والجيش، وعليه كيف ستكون تركيبة هذا الجيش!!؟؟؟؟ ولا ننسى اين تدرب هؤلاء ومتى وكيف كانت التوجهات الفكرية والطائفية خلال تلك الدورات،،،، بعد هذا كله هل لايزالون ابنائنا مَن خان ويخون ازاد والملح الذي اكله من وفي ارض العراق!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..