موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 10 مارس 2014

وجدناه، وجدنا نصر المالكي المغيب ولكن أين؟ وكيف؟ ومن دفع (مهره) الدموي؟

وجهات نظر
ضياء حسن
كما وعدنا المالكي في مقالنا السابق ان نبحث له عن نصره الذي يدعي ان خصومه دواب (العكرتة السياسية) الذي يراهن الصهيوني بايدن باعترافه على تدنيس العراق بها حتى وان كلفه ذلك تصفية اخر مواطن من اهلنا العراقيين الرافضين له ولعمليته الجرباء التي بدات تتآكل ذاتيا ولا من منقذ ولا من معين، يعني صار طشارهم ما له تالي وباي باي يا الوالي!!! 
         
ونعود للنصر الذي يباهي ملوكي به الدنيا ويعتب على شركائه المتحاصصين لانهم شوهوه عن قصد ولم يعطوه الحجم الذي يستحقه من التعريف به والاشادة ببطولات صانعية واقامة الاحتفالات والليالي الملاح بهذا الانجاز وهم يعدونه، كما يبدو، فريدا، ولكي لا نغمط حقك يا ابا حق رحنا نفتش ونفتش حتى اهتدينا الى مكانه  وبالتالي سبرنا كنهه وكانت المفاجاة ان هذه النصر لم يكن واحدا، فصانعه كان متواضعا جدا فاكتفى بالاشارة الى واحد مما صنعت يداه دون تسميته، وهذه زيادة في التواضع تحسب له وتعطيه حق العتب على جماعته التي كانت لها مثل افعاله ومغمسة بلون عصير الرمان ولكنه تراءى للمغرضين كما تسميهم الحكومة انه بطعم الموت!!
ولكي لا نطيل سنذهب للمفيد ونتحدث عن بيت القصيد ولا نخص باالذكر فقط مستوى نصره الاخير بل واحقاقا للحق سنحدثه والناس جميعا عن ابرز ما حقق من انتصارات لم يدعيها لنفسه حرصا على الالتزام بالمقولة الشعبية "سوي زين وذبه بالبحر" وليس بالشط لانه يعد الشطوط بحورا يهدد فيها الشعب المنتفض معلنا بصريح العبارة (بيننا وبينكم بحر من الدم) وصدق القول!!
وبداية نتحدث عن اخر انتصاراته وندله عليه، وطبيعي لن يكون الاخير وسجل له بالرغم من تعففه عن ذكر ادواره وللتعريف بهذا الانتصار وهو لغم فاضح استأذن د .عبد الكاظم العبودي امين عام هيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية وهو يلفت نظر الاعلاميين وقبلهم جميع المعنيين بحقوق الانسان في العالم اجمع الى ما اسماها ((مجزرة المجازر)) في قضاء سليمان بيك الهادئ المسالم الغافي على جناح اطراف سلسة جبال حمرين ليستيقظ اهلها الطيبون سكان قراها الجميلة المجاورة على ازيز سمتيات الروس التي بادرتهم باطلاق صواريخها الجبانة لترسم حدود ما اسماه المالكي نصره على ابناء هذا القضاء الشهيد، سلام الله على شهدائه الخالدين.  
ولكي نعطي فكرة وافيىة عما حل باهلنا في سليمان بيك تعالوا نطلع على وصف دقيق لما حدث فيه وما اسفر عن هجمة التتار الجدد وهم يرسمون للمجرم المالكي معالم (نصره) المروع الجديد وهو ليس الاول غير انه على يد الثوار سيكتب الثوار نهاية "ابو المجازر" وفيما ياتي الوصف الدقيق للمجزرة التي بدات في الساعة التاسعة والنصف من مساء الاثنين 24- شباط 2014 كما ورد على لسان شهود عيان من اهالي القضاء وتحدث عنها تحذير  أمين عام هيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة:               
"نذكر انه في الوقت الذي يتم التركيز فيه حول جرائم مليشيات المالكي المجيشة وفرقه العسكرية القذرة بما يجري في مدن الانبار في الرمادي والفلوجة وما يجري في المسيب وجرف الصخر ومناطق سور بغداد فان هناك مجازر عدة يتم تنفيذها ومنها مجزرة جديدة في سليمان بيك تكون قد تجاوزت مواصفات الاخبار الواردة عنها حدود العقل والمتخيل ايضا لفضاعتها وبربريتها.
استغلت قوات سوات وبتواطؤ مفضوح من وسطاء المجالس الادارية لقضاء سليمان بيك و اعضاء من مجلس محافظة صلاح الدين وحتى محافظها وبمشاركة عدد ممن قدموا انفسهم وجهاء ووسطاء عن اهالي المنطقة تم الغدر بالسكان المحليين وتم تمرير هجوم غادر لاجتياح سليمان بيك وحرق مساكنها وتنفيذ احكام اعدام ومجازر مخزية شملت 81 شخصا وجرائم اخرى يندى لها الجبين تمت في الشوارع برصاص طال الابرياء من النساء والشيوخ والاطفال وقد تم حرق اكثر من 150 مسكنا وطرد عشرات من العوائل من بيوتها، ونهب عشرات من مساكن السكان، هناك اكثر من 450 عائلة تبات في العراء في البرد القارس ومن دون اية مساعدة او تفقد من اية جهة كانت. وتتم مقايضة تسليم الجثث مقابل مبالغ تعجيزية يستلمها ضباط سوات او وكلاؤهم في المنطقة.
كما تم اغتيال عشرات السكان الذين ملات جثثهم الشوارع من دون دفن كما قامت القوات القذرة وباشراف من ضباطها وقادة مليشياتها بسحل الجثث وتقطيعها وتركها في العراء او تم تعليقها بصورة بشعة دون حرمة لجثة كانت لامراة اولشيخ او لرجل عابر سبيل".
وهكذا يكون النصر عند الجزارين جبانا غادرا ممهورا بدماء الابرياء من اهلنا الصابرين اما نصرشعبنا فتنتزعه حثيثا الان وثبة ثوارنا بارادة صلبة وتضحيات كبار وهو بين وزاحف ومنظور ..


ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..