موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 6 مارس 2014

لعل هناك من يُصدِّقُنا في المرة القادمة؟

ملاحظة تمهيدية من الناشر:
هذا الخبر ننشره بلا تعليق من جانبنا، سوى ما ورد في العنوان، وهو أكثر من كافٍ..

المحرر
.........


التميمي: الصدر لم ينسحب من العملية السياسية ومقاعد التيار الصدري ستزداد



وجهات نظر
السومرية نيوز/ بغداد
اكد عضو مجلس أمناء كتلة الأحرار علي التميمي، الخميس، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لم ينسحب من العملية السياسية، فيما رجح بأن مقاعد التيار الصدري بمجلس النواب ستزداد على الخطة التي وضعها مجلس الامناء.
وقال التميمي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لم ينسحب من العملية السياسية"، مبينا ان "الصدر سينتخب ويشارك بالانتخابات".
واضاف التميمي الذي يشغل منصب محافظ بغداد أن "كتلة الاحرار شكلت مجلس أمناء ويضم محافظ ميسان علي دواي ووزير البلديات عادل مهودر ووزير الأعمار والإسكان محمد صاحب الدراجي"، مشيرا الى ان "المجلس وضع خطة وهو الان بصدد اكمال البرنامج الانتخابي".
وتوقع التميمي أن "مقاعد التيار الصدري ستزداد في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وفقا للخطة التي رسمها مجلس الأمناء وعلى قناعة القواعد الشعبية".
وأعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في (15 شباط 2014)، عن إغلاق جميع مكاتب "السيد الشهيد" وملحقاتها واعتزاله جميع الأمور السياسية، مؤكدا أن لا كتلة برلمانية تمثله بعد الآن أو اي منصب داخل الحكومة وخارجها، مشدداً على أن من يتكلم خلاف ذلك فسيعرض نفسه للمساءلة "الشرعية والقانونية"، في حين أبقى على 19 مؤسسة لتكون تحت إدارته المباشرة.
فيما قرر عدد من نواب كتلة الاحرار البرلمانية التابعة للتيار الصدري الانسحاب والاستقالة من مجلس النواب، فيما شكلت الامانة العامة لكتلة الأحرار، في (20 شباط 2014)، تشكيل مجلس أمناء لقيادة المرحلة السياسية المقبلة للكتلة.

ملاحظة:
المصدر هنا.

هناك تعليقان (2):

Hillal Aldulaimy يقول...

روي في الاثر ان رجلا فقيها اراد ان يشتري له خادما فطاف الديار يسال, فاذا برجل كريم قال انا ابيعك هذا العبد ولكني للامانه اقول لك انه يكذب في كل عام كذبة واحدة فقط. فاستبشر الفقيه خيرا لانه قال كذبة واحدة لا تضر مع ما نراه من كذب.. فاشتراه,, وفي موسم الحج قرر ان يذهب ويبقي هذا العبد في البيت ليقوم بتدبير امور اهل البيت , وعند موسم عودة الحجيج ذهب هذا العبد الى زوجة الفقية وقال لها ان زوجك تعرف على امرأة اثناء زيارتة للبيت الحرام وينوي ان يتزوجها وانا اعطيك الحل لتمنعي هذا الزواج فقالت كيف قال قصي جيبه الذي يعلو صدره وهو نائم واعطيني اياه اعمل لك سحر يبطل الزواج... وانطلق العبد الى سيده فقال له سيده كيف الخال وكيف هم افراد عائلتي .. فأجاب العبد كلهم بخير ولكني يامولاي احذرك من زوجتك لانها تريد قتلك فما عليك الا ان تتظاهر بالنوم ولا تنام فهي تخبيء سكين تحت وسادتها ... وفعلا تظاهر هذا الرجل بانه نائم واذا بزوجته تسحب سكينا من تحت الوساده وتتجه الى صدر زوجها عملا بنصيحة العبد ... فاستيقظ الرجل وامسك بيدها والسكين فقتل زوجته .... ولكنها قبل ان تموت قصت عليه ما تنوي ولماذا .... فصاح بالعبد امامها هل هذا صحيح؟ قال نعم ولكن هذه كذبتي لهذه السنة .... فما بالنا بمن يكذب علينا كل يوم؟؟؟؟؟ لا تستعجل اتخاذ القرار لكي لا تندم عليه

المحرر يقول...

لكن هذا العبد الآبق يكذب علينا كل يوم ألف كذبة... ومع ذلك هناك من يصدق به!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..