موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

سوسو الديوث!

وجهات نظر
أحمد خلف الشهير بسوسو، يتآمر لقتل أهل الأنبار مع الأميركيين، الذين سبق أن عمل في خدمتهم أيام الاحتلال، بذريعة شن ضربات جوية على مقاتلي داعش.
إليكم التفاصيل


السومرية نيوز / الأنبار

كشف رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، الأربعاء، عن وجود مباحثات بين محافظ الأنبار وعدد من الخبراء العسكريين الأميركيين بشأن توجيه ضربات جوية أميركية ضد مواقع تنظيم "داعش" في المحافظة.
وقال كرحوت في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "محافظ الأنبار احمد خلف الدليمي وعددا من المسؤولين في المحافظة أجروا مباحثات مع القادة والخبراء العسكريين الأميركيين المتواجدة في بغداد من أجل التوصل لاتفاق بقصف الطيران الحربي الأميركي مواقع تنظيم داعش الإرهابي في المحافظة".
وأضاف كرحوت أن "المباحثات ما زالت مستمرة لغاية الآن بغية التوصل لهذا الاتفاق".

المصدر هنا
وهذه صوة عن الخبر


هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

مثل هذا وغيرة يؤمنون بان امريكا هي ربهم الاعلى وانها قادرة على انقاذهم من شعب العراق الذي ثار ولن يعود الى الوراء ان شاء الله
فهؤلاء يعيشون على امل بقاء امريكا سيدتهم !!!!!!

Afif Duri يقول...

اللهم اقتله كما قتل اهله

Kabas Awni يقول...

وماذا كنا نتوقع من هوءولاء الانذال سواء الأخوة الكربولي ورافع العيساوي ومن الجغايفة او من البو نمر وهناك كثير منهم ولكن كان عليهم أن يخجلوا لان ماما أمريكا لم تتدخل الا عندما وصلت النيران قريب أربيل او لنجدة الا يزيديين لان أصلا الأمريكان لا ينظرون الى عشاءر العرب سوى متطرفين ونعتهم بشتى انواع النعوت فالمظلومية محصورة في الشيعة الأكراد المسيحين وليس كلهم والازيدين وهم لا يهتمون الى التركمان او الصابءة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..