موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

الخونة نيام متى ما انتصرت الثورة استيقظوا

وجهات نظر
سلام الشماع
 أصبح أكيدا عندي أن العملاء والخونة ولقطاء العملية السياسية الاحتلالية نيام ومتى ما انتصرت الثورة استيسقظوا.
إنهم يمارسون ما تدربوا عليه وهيأوا أنفسهم له في تزوير إرادة الشعب ويعقدون الاجتماعات تلو الاجتماعات وفي كل مكان لبيع وزارات الحكومة بالمزاد الذي يكاد يكون علنياً عادين أن الشعب كالنساء في القول المأثور (شاورهن وخالفوهن).

فهم بعد أن نجحت اجتماعاتهم قبل الانتخابات في تزوير الإرادة الشعبية وصعود أشخاص أميين غير كفوئين ولا يحبون إلا أنفسهم ولا يستقتلون إلا لتحقيق مصالحهم الخاصة ومآربهم الدنيئة، بدأوا الجولة الأخرى في بيع مناصب الحكومة لمن يدفع أكثر ومن يعطيهم من السحت الحرام أكثر.
إذا كان هؤلاء الخونة والعملاء ولاعقي أحذية المحتلين نيام فإن الشعب يقظ طوال الوقت وهو يفتح عينيه في ماء النار (التيزاب)، كما هو القول السائر.
ستستيقظون يا هؤلاء بعد انتصار الثورة الوشيك، ولكن بعد فوات الأوان، ولن تجديكم بعدها الثروات التي جمعتموها من عرق الشعب ولن تجديكم لا واشنطن ولا طهران ولا فتاوى ولا ميليشيات أعددتموها لقتل الشعب وسيحاسبكم الشعب على كل قطرة دم ارقتموها في سبيل مصالحكم الدنيئة وكل روح أزهقتموها وكل فلس سرقتموه وكل عائلة شردتموها وكل خيانة اقترفتموها قبل أن يحاسبكم الله الحساب الأشد والأمر والأقسى.

وطوبى لمن يستيقظ قبل انتصار الثورة.. 

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..