موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 23 أغسطس 2014

ليست مرجعية صامتة، بل صوت الشيطان وصداه

وجهات نظر
مصطفى كامل
يخطئ من يظن ان مرجعية الارهابي القاتل علي السيستاني ومراجع السوء المصطفّين معه مرجعية خرساء..
كلا، فهي مرجعية ناطقة بلسان الشيطان، داعية للفتنة، بوق للشر، ولكنها تصمت، طبقاً لدورها ومهمتها، حينما يتعلق الأمر بالدفاع عن الوطن أو عن الدين الحق أو عن أي من القيم الفاضلة التي يدافع عنها البشر الأسوياء، وليس الحثالات والعملاء المتعطشون لشهوة الدم وروح الانتقام..
اليوم سنعرض عليكم موقف هذه المرجعية الارهابية من قضيتين اثنتين، شهدهما العراق خلال اليومين الماضيين:

مجزرة جامع مصعب بن عمير، الذي سكتت عنه تماماً، ليس لأنه لا يعنيها، بل لأن عصاباتها المسماة الحشد الشعبي هي التي نفذتها مع ميليشيا عصائب اهل الحق الارهابية.
والأحداث الجارية في ناحية آمرلي التي يقطنها تركمان شيعة تعود جذورهم إلى أذربيجان، أي بمعنى آخر يمثلون امتداداً للشاه اللعين اسماعيل الصفوي. دون أن يعني ذلك أننا نرضى أي مساس بهم، قتلاً أو تهجيراً أو هجوماً، فنحن لا نرتضي ذلك لكل أبناء العراق ومن يعيش على أرضه.
قلنا ان هذه المرجعية الارهابية سكتت تماما عن مجزرة مصعب بن عمير، فهي التي نفذتها، وهي التي يجب أن تغطي عليها بما ينبغي حينما انبرت أفواهها العفنة بالقول ان هذه المجزرة نفذتها مجاميع من تنظيم داعش.
أما الأحداث في آمرلي فإليكم موقفها منها والذي جاء على لسان ممثلها المعتمد عبد المهدي الكربلائي يوم أمس الجمعة.

"يعلم الجميع إن مدينة (آمرلي) تعاني من حصار مطبق منذ ما يزيد على شهرين، ويستبسل أهلها الأبطال من الرجال والنساء والكبار والصغار في الدفاع عن مدينتهم أمام هجمات المجموعات المسلحة الإرهابية مع محدودية ما بأيديهم من السلاح والعتاد ومعاناة شديدة من قلة ما تصلهم بالطائرات من المواد الغذائية.
إننا نناشد الجهات المعنية أن تعمل بجد في فك الحصار عن هذه المدينة الباسلة وإنقاذ أهلها من مخاطر الإرهابيين الذين شاهد العالم كله مدى ما يمارسونه من إجرام ووحشية بحق المدنيين عند سيطرتهم على بعض المدن الأخرى كسنجار وتلعفر وغيرهما، إن الإسراع في إيصال الأطعمة الى أهالي (آمرلي) عن طريق الجو يشكل ضرورة قصوى في هذا الوقت تخفيفاً لمعاناة أهلها ولا سيما الأطفال والضعفاء".


المصدر هنا
وعلى الفور تلقف (ابن المرجعية البار) حيدر العبادي الاشارة وأطلق البيان التالي:
دعا رئيس الوزارء المكلف حيدر العبادي، السبت، إلى تقديم جميع أنواع الدعم العسكري واللوجستي لأبناء آمرلي من اجل إبقاءها عصية على الإرهاب، فيما أشار إلى أن صمود أبناء الناحية بوجه الإرهاب يمثل بداية حقيقية لهزيمته.
وقال العبادي في بيان تلقت "السومرية نيوز"، إن "أبناء آمرلي سطروا أروع البطولات في تصديهم لهجمات عصابات داعش"، داعياً إلى ضرورة "تقديم جميع أنواع الدعم العسكري واللوجستي للناحية من أجل إبقاءها عصية على الإرهاب والتوجه لتحرير باقي المناطق من دنس الإرهابيين".
وأضاف العبادي أن "صمود أبناء آمرلي بوجه الإرهاب يمثل بداية حقيقية لهزيمة العصابات الإجرامية التي تريد أن تعيث في الأرض خراباً وفساداً"، لافتاً إلى أن "هذا الأمر سيساعد على تحشيد باقي المناطق لطرد تلك العصابات منها بمساعدة القوات الأمنية".

المصدر هنا.

والآن هل تيتقنتم ما هو الدور المرسوم لهذه المرجعية الارهابية وكيف ومتى يجب ان تنطق وكيف ومتى يجب أن تعلي نعيقها..

هناك 6 تعليقات:

‎Nameer Alhealy يقول...

بل هي الشيطان بعينه

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

الله يفضحهم ان شاء الله ويقعون بشر اعمالهم

Muhammad Abo Emera يقول...

نعم بكل تاكيد

Ashiq Baghdad يقول...

نعم صح

ماجد يقول...


وقفت طويلا قبل كل شيئ مستمعا لخطبة وكيل السيستاني ومطالبة المرجعيه عن لسان ذلك الساساني الخرف القابع في سردابه بدعم امرلي والبكاء والنواح والدك واللطم على مصير سكانها ..في الوقت الذي ازهقت ميليشيات الحقد المجوسيه اكثر من سبعين مصليا جاءوا لاداء صلاتهم في جامع مصعب بن عمير..البكاء على امرلي واجب شرعي اسوة بالجهاد الكفائي الذي اصدر فتواه ابن سيستان .. القتل والتحريض على القتل شعارهم..قالوا عن تلك المرجعيه الصفويه المجوسيه انها صمام امان وهي في الواقع حقل الغام مثل حقول الغام الحرب مع ايران حينما كان الاطفال البهايم يقتحمونها طمعا بقصور الخميني بالجنه حيث عُلقت مفاتيحها في اعناقهم..الدماء سفكت في الفلوجة والانبار وتكريت وسامراء والموصل ولم تهتز شعرة واحده من شوارب هذا الدجال القميئ..ان لم يرى مايحدث من قتل وتدمير لابناء العراق على يد اعوان الصفويين حيث تسقط البراميل المتفجره والصواريخ والقنابل على اطفال الانبار وشيوخها ونسائها فلا مغيث.. هولاء ذبحتهم المرجعيه على الطريقة الخمينيه فدمائهم حلال.. اما ان سكان امرلي من التركمان الشيعه فدمائهم حراما ..في العراق يموت الانسان لمذهبه وليس دفاعا عن وطنه..ومن يتوقع انصافا من فارسي مجوسي تبوأ مرجعية يقود اتباعه كالحمير ويشجعهم على الحقد والانتقام ..لست ادري هل هذا السيستاني رجل دين ام دنيا؟ هل قرأ القرآن جيدا وسار على نهجه ام انغمس في تعاليم زرادشت والشاهنامه..لقد حرم الله سفك دماء المسلمين واعراضهم واموالهم .. فسفك اعوان المرجعيه الدماء وهتكوا الاعراض وسلبوا الاموال فأي دين يتبعون والى اي مذهب ينتمون..وهنا لست ادري هل يعلم عباد الصنم علي السيستاني ان اسماعيل الصفوي فرض التشيع على شعوب بلاد فارس بحد السيف حتى والدته التي رفضت كفره والحاده فقتلها..فأي مذهب ابتدعه هذا المجرم السفاك؟
وحينما يسارع حيدر العبادي باعلان مسارعته لتحرير امرلي كما قيل فأي رئيس وزراء هذا حينما تقوم مدفعية جيشه ومروحياته وطائراته السوخوي التي يقودها طيارين ايرانيين بدك مدن الانبار وقتل النساء والاطفال والشيوخ بقصف عشوائي حاقد ولئيم ..هل ارواح سكان امرلي اثمن من ارواح ابناء الفلوجه والرمادي والحويجه وطوزخرماتو وتكريت؟ ..من هنا اتضحت الرؤيه بان هذه المرجعيه ليست الا كيان فارسي مجوسي جعله خامنئي مصدر تصفيات وتدمير للعراق وقتل ابناءه بأسم المذهب والطائفه..فيالنا من شعب تجرع كئوس الذله والمهانه تحت ظلال مرجعيه تقودها عمامة سوداء سواد قلوب هولاء ..ومع هذا لانخجل ولاتسيل قطرة حياء حينما يتدافع الغوغاء هاتفين: هيهات منا الذله...متى يصحو شعبنا من كبسلة المرجعيه ورجال الدين الذين جاءوا لهذا البلد من كل فج عميق... لقد ذل من بالت عليه الثعالبُ.

غير معرف يقول...

هم يسكتون عن كل شيء يرضون عنه
اما غير ذلك فلسانهم اطول من دجلهم
مثل سكوتهم عن بيع العراق بمئتي مليون دولار كما ورد في مذكرات ولي نعمتهم المجرم رامسفيلد الذي اهداه الاشيقر سيف ذو الفقار وطبعا برضى وسكوت المرجعية هكذا هو القياس
محمد وحيد

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..