موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 16 أغسطس 2014

نداء عاجل

وجهات نظر
مصطفى كامل
أعرف جيداً ان البيت الأبيض المجلل بعار الجرائم لن يعدم الارهابي الساقط نوري المالكي ولا أريده أن يفعل، فمن سيحاكم المالكي ويعدمه هو شعب العراق الثائر، وليس أحداً سواه، ولكن لأهمية الرأي العام العالمي في السياسة الدولية ولإظهار قوة رافضي هذا الارهابي المجرم أرجو منكم مايلي:


 تم فتح هذا الاستفتاء في 27 تموز/ يوليو 2014 وعلى مدى 20 يوماً لم يحصد سوى 28 صوتاً، لذا نرجو تعميم الرابط على أوسع مدى ليأخذ حجمه وانتشاره المتناسب مع هدفنا الوطني النبيل في محاكمة هذا المجرم الإرهابي الذي وضعه البيت الأبيض على رقاب العراقيين وسلَّطه ليستبيح دماءهم وليسرق ثرواتهم.
انها محاكمة للبيت الأبيض المجرم نفسه وسادته الإرهابيين ولعملائهم الأراذل في المنطقة الخضراء ببغداد المحتلة

لكل منا دوره وواجبه، ولا يجوز أن نترع بأي ذريعة.
أنا تسلسلي 29 ما هو تسلسلك انت؟
مطلوب 100 الف صوت لدينا الان 29 صوتا فقط والباقي 10 ايام فقط
ورغم تعقيد بعض الإجراءات إلا انها ضرورية وفق معايير الاستفتاءات العالمية الرصينة، ولا يجوز ان نيأس فهذا العمل مطلوب جداً لإظهار مدى قوة وحجم رافضي المجرم الارهابي نوري المالكي

البيت الأبيض ينشر استفتاءً حول ‏محاكمة المالكي باعتباره مجرم حرب ساهموا فيه بقوة رجاءً


طريقة التصويت:
اكتب اسمك الاول (أي إسم) ثم الاسم الثاني او اللقب والبريد الالكتروني على الجهة اليمين ثم اضغط على المفتاح (الزر) الاحمر.
بعدها سيطلبون منك التأكيد برسالة تصلك على بريدك الالكتروني وربما تتأخر بعض الشيء فانتظرها وعند تسلمك إيها يجب ان تضغط على الرابط الموجود فيها ليتم تاكيد تصويتك.

هناك 9 تعليقات:

Unknown يقول...


الأن وصــل التصـــويت إلــى عــدد
1081
وهــو فــي تصــاعــد إن شاء اللــه

Unknown يقول...


آســف جــداً الرقـــم الآن

1018 زليس 1081

وجهات نظر يقول...

بل وصل وازداد
الان 1123
تحياتي

Unknown يقول...



والآن 1197 وفــي تصـــاعــد

Unknown يقول...


أستــلمــت رســالة الشــكر
دليــل المــوافقــة علـى التصـويـت
الرقــم وصــل 1221

ابن العروبة يقول...

كذلك صوت وأتتني رسالة تأكيد باحتساب التصويت.

عشتار العراقية يقول...

أخي مصطفى
يمكنك نشر هذا التعليق او اعتباره رسالة خاصة.
العرائض الموجهة الى البيت الابيض وفي موقعه خاصة بالامريكان ومطالبهم التي يمكن للكونغرس ان ينظر فيها اذا وصل التوقيع الى عدد معين. والرقم البريدي للمنطقة خاص بالولايات المتحدة وليس بالعراق وغيرها كما اشارت الصورة التوضيحية التي نشرتموها مع الموضوع. وبهذا فإن عريضة محاكمة المالكي (والتي بالمناسبة كتبت بانجليزية ركيكة للغاية/مترجمة من غوغل بدون تنقيح) لا تعني الكونغرس ولا البيت الابيض، ولكن ربما تأثيرها معنوي واعلامي. وكان ينبغي توضيح كل ذلك لقرائك. وكما قلت من سوف يحاكمه هو شعب العراق.
تحياتي

غير معرف يقول...

الله ينتقم منه الهالكي...ونطلب من المسؤولين أحالته للعدالة والقصاص

عدنان الأحمدي يقول...

اﻷخ العزيز مصطفى
انني اطالب بصوتي بمحاكة كل من اجرم بحق العراق واهله من العالم بقيادة امريكا بوش الصغير وقبله بوش اﻷب ومن العراقيين أقطاب الأجرام واﻷبادات الجماعية والمساهمين بغزو العراق أصحاب العملية السياسية من كل شرائح المجتمع منذ مجلس الحكم لحد اليوم أطالبُ أحرار العالم ومؤسساته الطيبة المدافعة عن اﻷنسان الضعيف المغلوب على أمره بالقوْد فإلى محاكمة مجرمي الحرب هؤﻻء القذرين

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..