موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 30 أغسطس 2014

قتلوها وما زال القدر على النار!

وجهات نظر
"داعش" أيها الأعزاء أصابها مقتل حقيقي يوم أمس، فبرغم كل الخسائر الهائلة التي نجمت عن القبض على خياط داعش والذي كتبنا عنه هنا، إلا أن حادثة الأمس كانت الأفجع..

فقد بثت وكالة السومرية نيوز خبرا بعنوان

مقتل "طباخة داعش" واثنين من ابنائها في ظروف غامضة شمال شرق بعقوبة


وجاء فيه

كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الجمعة، بأن امراة تعمل على طبخ الطعام لتنظيم "داعش" قتلت مع اثنين من ابنائها داخل منزلها في ناحية جلولاء شمال شرق بعقوبة، في ظروف غامضة، متوقعا ان تكون عملية القتل فعلا انتقاميا من قبل احدى الفصائل المسلحة .
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "امراة في نهاية العقد الرابع من عمرها تدعى ام خليل كانت تعمل على طبخ الطعام لمسلحي تنظيم داعش داخل منزلها في اطراف حي التجنيد، 7كم جنوبي ناحية جلولاء، (70 كم شمال شرق بعقوبة)، قتلت، صباح اليوم، مع اثنين من ابنائها في ظروف غامضة".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "القتيلة هي ارملة قيادي سابق في القاعدة قتل نهاية عام 2007 من قبل القوات الامريكية في منطقة حمرين"، لافتا الى "أنها اول من رفع علم داعش فوق منزلها فور سيطرة التنظيم على جلولاء قبل اسبوعين وزجت اثنين من ابنائها في صفوف التنظيم الا ان الاخير قرر جعلها تعمل على مهمة طبخ الطعام لمفارزه الميدانية".
وتوقع المصدر ان "تكون عملية قتل ما اسماها بطباخة داعش فعلا انتقاميا من قبل احدى الفصائل المسلحة المنافسة لداعش خاصة بعد قيام الاخير بعمليات تصفية جسدية للعديد من قيادات وعناصر الفصائل المسلحة ومنها بينها النقشبندية وجيش المجاهدين".


المصدر هنا

لدي تعليق بسيط على الموضوع:
أي نوع من الطعام كانت تطبخ هذه السيدة؟
فكما أشبعتمونا صراخاً، عرفنا ان "داعش" تضم مقاتلين من كل الجنسيات، فهل كانت تطبخ لهم كل أنواع الطعام؟ أم أنها متخصصة بطبخ الباجة العراقية أم الكبسة السعودية أم الفتة الشامية أم المغربية أم القوقازية؟
ثم ماذا كان يعمل أبناؤها في مطعم "داعش"؟
هل يتولون المسؤولية عن الإعاشة والتموين أم أنهم مجرد نُدُلْ يقدمون الطعام للمقاتلين؟

أفيدونا رجاءً.
ولكن قبلها ارحمونا واحترموا عقول القراء..

ملاحظة:
الصورة في اعلاه منشورة مع خبر الوكالة.



هناك تعليق واحد:

KhalilAl Alwindawi يقول...

راح الخياط وراحت الطباخة بقت بس المنظفة وينتهي التنظيم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..