موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 31 أغسطس 2014

هل باعكم سليم الجبوري، ولماذا وكيف؟!

وجهات نظر
لم نكن نتوقع نتيجة أفضل، ليس لأننا نقرأ الغيب، فهذا محال، ولكن لأننا نعرف الشخوص ونعرف أنه لا تجوز المراهنة على حصان خاسر كما أثبتت وقائع السنوات الماضيات..
بالأمس فقط، كانت الأنباء تتحدث عن انهيار المفاوضات الجارية بصدد تشكيل حكومة حيدر العبادي بين التحالفين السني والشيعي، فما الذي تغير خلال ساعات ليجعل الأمور سالكة تماماً على هذا النحو.
لنقرأ هذا الخبر إذن..

الجبوري: مشاكل تشكيل الحكومة انتهت والكابينة الوزارية ستقدم الأسبوع الحالي

 اعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأحد، عن إنهاء المشاكل التي تتعلق بتشكيل الحكومة، مبينا أن الكابينة الوزارية ستقدم خلال الأسبوع الحالي.
وقال الجبوري في مؤتمر صحافي عقده في منتجع بابل السياحي وحضرته "السومرية نيوز"، إن "المشاكل التي تتعلق بتشكيل الحكومة انتهت، وسيتم تقديم الكابينة الوزارية خلال الأسبوع الحالي".


المصدر هنا

هناك 5 تعليقات:

Shehla Mahir يقول...

من الواضح انهم لا يهمهم العراق ولا شعب العراق... الانتخابات انتهت من شهر 4... المفروض ان كل كتلة عندها حكومة جاهزة قبل الانتخابات... يعني الانتخابات هي تحديد الحكومة الجديدة وبمجرد فرز الاصوات يتم الاختيار كل حسب عدد الاصوات... هم موظفين يخرجون من مكاتبهم ليأتي موظف جديد لاداء العمل... اذا كل انتخابات العراق يمر بمرحلة انتقالية متى سيتم التخطيط والبناء!!!!!!!!!

malgadery@gmail.com يقول...

العميد الركن ق , خ ( من جيش القادسيه ) والله يابه كما اراه كل ذلك ضحك على الذقون ليس الا .... وتبآ لهم ولاي حكومه تقوم على ايدي عملاء جميعهم عملاء بدون استثناء وتبآ للمغفلون

Taif Al-marouf يقول...

بايعين من زمان هو وكل من سكت عن الحق لعنهم الله دنيا واخره

Sinan Alkayseri يقول...

ذولة الحزب الاسلامي .. اللااسلامي .. همة من دمر السنة

شيماء البغداديه يقول...

سليم الجبوري رجل ضعيف ومن الاخوان انه مجرد لوحه موجوده بالبرلمان العراقي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..