موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 19 فبراير 2012

العتب على السمع!

ليس عيباً أن يُعاني الإنسان من مرض ما، عافانا الله وإياكم، فكلنا نعاني من أمراض ومشاكل صحية، لكن المشكلة أن نهمل مانعانيه من أمراض إلى الحد الذي يجعلنا غير قادرين على القيام بواجباتنا كبشر، بما يعني أننا نتعمَّد مخالفة مشيئة الله تعالى بخلقه لنا.







ويبدو ان رئيس المكتب السياسي لعصائب أهل الحق، التنظيم الإجرامي الغني عن التعريف، المدعو عدنان فيحان الدليمي، بحاجة إلى معينات سمعية، من النموذج المنشور صورته في أدناه، فهو كما يبدو يعاني من مشاكل خطيرة في السمع، أعاقته عن متابعة مايجري في العراق منذ احتلاله.



ونتيجة لتلك المشكلات الخطيرة التي يعاني منها هذا الأفّاق، فقد صرَّح هذا الدعي المجرم، بأن "العصائب حتى الآن لم تسمع بشكل علني عن أي فصيل سني قاوم الاحتلال".
وأنا من خلال هذا المنبر أقول كلمة كنت أحرص على تجنبها طيلة السنوات الماضيات، أقولها بكل صراحة، انه لم يقاوم أحد المحتل المجرم كما قاوم سنة العراق العرب، لأسباب موضوعية كثيرة، كما ان التنظيمات الوحيدة التي قاومت المحتلين في العراق، بتسميات إسلامية، كانت تنظيمات سنية خالصة، ولا داعي للأمثلة، لأن هذا الدعي المجرم وأمثاله لن ينفع معهم إيراد أمثلة على ذلك.
طبعاً أنا لا أنفي وجود مقاومين من طوائف أخرى، ولكنهم يعملون ضمن تنظيمات بعثية في الغالب، وليس باسم تنظيم ديني، وفي انتماء الجميع إلى عنوان المقاومة الوطنية، شرف مابعده شرف، وليخسأ هذا الأفّاق!





هناك 6 تعليقات:

صقر العراق يقول...

يا اخي هذا على ما يبدو ان حتى جهاز السمع لا ينفعه لانه اصم حقاً ..
انا لا اريد ان اجيبه هو بالذات . لكن اقول لمن على شاكلته اسألوا اسيادكم الامريكان من كان يقاومكم ولماذا اطلق على المحافظات السنية بالمثلث السني ولماذا امتلئت السجون الامريكية والحكومية من رجالات السنة ؟ لانهم كانوا من رجال المقاومة .. لكن نسألك نحن كم مرة ضربتم الامريكان ومتى واين .. والسؤال الثاني لمن ولائك يا صعلوك افصح عنه يا مجرم

زكريا سليمان بطوش يقول...

هالايام لا تعتب لا على السميع ولا عالبصير لأننا لا لا سمع ولا نرى فقط نتكلم

ياسين يقول...

مضحك حقا اضحكني ملئ فمي هذا المقاوم للصدئ فاشل لا يعرف سوى قتل العراقيين

بغدادي كردي يقول...

لقد أسمعتَ لو ناديتَ حَيّاً ** ولكنْ لا حياةَ لِمَنْ تُنادي

شكراً للاخ مصطفى على هذه الالتفاته للموضوع

Anonymous يقول...

عراقي 100%..
اشكرك اخي عالرد الي ولا شريف بالساحه رد على هذا التصريح وبالذات شيوخنه شيوخ الدليم اللي هذا ... ينسب نفسه الهم

ابو ذر العربي يقول...

لو امعنتم النظر في صورة هذا الذي تحدث ولم يسمع عن المقاومة
لعرفتم انه كان وبكل تاكيد في جلسات تحشيش وكبسلة عند مقلدهم وقد اعطوه هذه الايام عطلة عن الكبسلة
فاتحف المستمعين لنغمات صوته النشاز
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..