موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 15 فبراير 2012

تقشف حقيقي!

أهدت صحيفة الشروق الجزائرية عباءة للرئيس التونسي المنصف المرزوقي، في حفل تكريمي أقامته، الأحد الماضي 12/2/2012، على شرفه بحضور عدد من الدبلوماسيين والصحفيين.
ويبدو ان الرئيس التونسي المؤقت مارس أعلى درجات التقشف خلال ارتدائه هذه العباءة أو (البرنس) كما يسميه إخواننا في الجزائر العزيزة.








هناك تعليقان (2):

صقر العراق يقول...

نتمنى ان يكون حالة التقشف التي يمارسها الرئيس التونسي حقيقية ومستمرة لكي يظهر انه احد ابناء الشعب التونسي وجاء من اجله لا من اجل منفعة خاصة ولحس بمعاناتهم ..

Anonymous يقول...

الآستاذ مصطفى كامل
السلام عليكم
لي ملاحظة واحدة هنا وطالما اكررها عند الكلام على ما مر علينا في تاريخ العراق، اليس قيل للزعيم ان صورتك ايها الزعيم ظاهرة في القمر!

ان سسب المصيبة هو النفاق وخاصة ممن في الدائرة الخاصة بالمسؤول.

فلا نرمي كل اللوم عليه وعلى غيره ولكن يجب تهر الذين بفسدون التصرف السوي من احترام الشخص وليس المنصب وحبذا لو اننا تكلمنا بصوت عال عن المنافقين الذين تزايدوا كالجرذان في العراق وكذبوا ونافقوا لما وصلنا الى ما وصل العراق عليه هذا اليوم.
اننا نتحمل بعض الذنب على ما جرى وبالطبع ليس كله.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..