موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 5 فبراير 2012

آية الله كاغدي!

على مدى سنين طويلة، اعتقد كثيرون ان خميني مات، فقد تناقلت وكالات الأنباء العالمية في 3 يونيو/ حزيران 1989 نبأ وفاته ، وقد رأينا بعد أيام مراسم دفنه، حتى إننا نتذكر أن عورته انكشفت أثناء تشييعه، لأن الله تعالى أراد له الخزي في الدنيا قبل الآخرة.
ويعرف العالم انه دفن في مكان معلوم بطهران، وله ضريح معروف في مكان دفنه بالقرب من مقبرة تسمى بجنة الزهراء.
كل ذلك معروف للجميع، ولكن يبدو ان معلوماتنا عن هذا الموضوع كانت خطأً محضاً، مايستوجب تصحيح تلك المعلومات.


فقد عرض القائمون على احتفالات ذكرى الثورة الإيرانية تمثالاً ورقياً لخميني حمله بعض العسكر وأنزلوه من طائرة من طراز بلوتوف لإحياء مجيئه من المنفى بعد انتصار ثورة 1979.
ثمّ قاموا باستعراض عسكري لهذا التمثال الورقي، وحملوه مع قافلة من المحتفلين الى مقبرة بهشت زهراء التي ألقى فيها أول خطاب له بعد العودة إلى إيران.
وبعد بث الخطبة المسجلة بحضور التمثال الورقي اخذ عدد من المسؤولين المشاركين في الحفل بمخاطبة التمثال وإثارة بعض القضايا كالملف النووي والعقوبات وتصدير النفط و غيرها من قضايا الساعة.
وبعد نهاية الجلسة تجول خميني الورقي بصحبة مجموعة من المسؤولين الحقيقيين في شوارع العاصمة طهران وقامت مروحيات الجيش برش ماء الورد الجوري والزهور عليهم.
وأثار هذا التصرف سخرية واسعة بين الإيرانيين وعلق مئات الآلاف من رواد الانترنت على موضوع "خميني الورقي "، و اعتبر بعضهم أنه ترويج للأصنام، ومنهم من كتب مستهزئا، هذا ليس آية الله روح الله الموسوي الخميني هذا آية الله الورقي الكاغدي.
أترككم مع هذه الصور عن استقبال آية الله كاغدي.

















وإليكم هذا الفيلم عن جولة آية الله كاغدي في طهران.



ولمشاهدة فيلم آخر عن الجولة وماتبعها، الرجاء الضغط هنا



هناك 7 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

هي فعلاً المسألة أصبحت وكأنهم يمثلون افلام كارتون ليس إلا !!!

عامر احمد يقول...

جميل جدا ان يعلن في العراق عن زيارة مرتقبة لتمثال خميني الورقي

عالية الوهاب يقول...

هههههههههههه احسن تسميه ايه الله كاغدى احسنت وان كان جوابى لاحول ولا قوه الا بالله هذا مايستعملوه لتغييب الفكر ولاستمرار زرع عباده الاشخاص.

داليا صبحي العباسي يقول...

سبحان الله ولاحول ولافوه الابالله ...
الله سبحانه وتعالى كرم الانسان على الحيوان بالعقل.
بس هذا الي اقوله

ياسين يقول...

هذا متوقع لكن لماذا للخميني وليس غيره الا يوجد من هو اهم منه واعتقد القصد مفهوم

Maryam يقول...

والله لوفعلتها دولة عربية سنية كان راينا ابواقهم ونعيقهم وسخريتهم لكن لان دولة التكفير والحقد فلا احد يتكلم منهم لانهم يعبدون هذا الحاخام التكفيري الارهابي مجرم عصره الحاقد على الاسلام
لم يتركو شئ للسفهاء والاغبياء فهذا الفعل والله لايدل سوى على غباء هؤلاء القوم وسفاهتهم فوالله هم اضحوكة تعسا لهم من دولة

صقر العراق يقول...

لا اخي خميني الاول هو الورقي لان شرب كأس سم الهزيمة التي الحقناها به اما هذا جميني فهو الحقيقي لانه لم يذق بعد سم الهزيمة هو واتباعه .. هذا يؤكد لنا بان هؤلاء هم عباد الاصنام والصور والقبور والاشخاص .. غفرانك ربي .. استغر الله العظيم واتوب اليه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..