موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 25 فبراير 2012

مسبح العملاء!


العراقيون، كما في الصور المرفقة، يشربون الماء من أنهار لاتصلح مياهها للاستهلاك البشري، وعوائل العملاء تسبح في المنطقة الخضراء...
انها فضيحة جديدة تضاف الى سجلهم الأسود، ولكنهم، كما نعرف، لايستحون..









هناك 7 تعليقات:

Anonymous يقول...

الكراده
يعني الى متى يتم الاستخفاف بالشعب العراقي ولم هذه الاستهانه به اليس هذا يكفي لان يشعر من ليس له احساس بما يحصل هنا وهناك والى متى ستكونون في المضبعه الى متى فوالله والله والله عندما ستاتي ساعة الحساب ستعرفون ما يعنيه هذا النعيم الذي تعيشون به اللعنه عليكم وعلى وزيركم ورئيسه ...غطستم في النار غطستم في النار ....وبكل صلافه يجاهرون بالرفاهيه .. حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل

عشتار العراقية يقول...

هاي صحيح ما الك حق بيها مصطفى، وهذا اكبر تجني على سكان المنطقة الخضراء. وصحيح كما قال جحا انك لا تستطيع ارضاء الناس جميعا. هسة الفيلم هذا شنو بدايته؟ شوارع مثل فينيسيا تعبر عبابها السيارات. هذا صوج منو؟ لما سووا للشعب بحيرات ومسابح في الشوارع وبين بيوتهم، ليش ما يسبحون بيها ويعبرون بيها بالسيارات؟
زين اكو اكبر من مكرمة الحكومة حين تنقطع الكهرباء في عز الحر والصيف؟ اسألني ليش؟ حتى يخلون الناس كلها كبيرهم وصغيرهم نسوانهم ورجالهم يسبحون بعرقهم. يعني مسبح ذاتي وتكييف مركزي لكل مواطن. وكل هذا وماعاجبكم؟

صقر العراق يقول...

تستاهلون يابا تستاهلون .. وتستاهلون بعد اكثر من هذا المسبح .. يابا والله اثاري انتو قنوعين شنو بس هذا المسبح عمي شوفولكم بعد مسابح وملاعب لولدكم لان ندري هسة كلش زين هم ضايجين وين يروحون اي دسوولهم جنينات ومدن العاب خلي يتونسون .. احنة كشعب مقصرين وياكم يا حكومة انتو تشتغلون ليل ونهار واحنة بس ننتقد بيكم ومو عاجبنه اي شي وانتو دتحملونه هواية بس اش سوون وين تودون هسة لو يصير تبدلونه بغير شعب كان گنالكم بدلونه بس ما ترهم الشغلة .. اكلوا ما دام خالكم موجود عوافي عمي ..
مسبح بمليارين و400 مليون يا ظلمة يا فجرة .. العالم ما عدها لگمة خبز وانتو تسوون مسبح بهذا المبلغ ..
قاتلكم الله ..
حسبنا الله ونعم الوكيل

ضمير الطائي يقول...

لو كانت الخسة والنذالة والحقارة وال و و ...و كل مسميات الشر والخبث أفراداً لكانت هي أفراد المنطقة الغبراء

مصطفى كامل يقول...

حقك ست عشتار واني اسف جدا..
الذي تفضلت به حقيقة 100%
اكرر اعتذاري

Anonymous يقول...

أنتخبوا المالكيلدورة ثالثة ورابعة لكي يستكمل منجزات حكومته العظيمة !

Anonymous يقول...

الجماعة الغيرة عدهم كلش عالية
لك انتو الله ماكو عدكم لو متعرفو
لك اطفال العراق يشربون مياه اسنة خايسة وانتو ملتهين تبنون مسابح
بس مع الاسف شعب مابي خير ويهد عليكم بليله ظلمة
اخاف عبالكم هاهية المليارات تحولت وانته لا تره كله ترجع لو تسجلوه باسم عزرايل هم نرجعه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..