موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 16 فبراير 2012

{ص}

أراهن انكم لن تجدوا تفاهة وانعدام حس وطني مسؤول أكثر مما ستقرأونه في السطور التالية...!


{بغداد:الفرات نيوز} كشفت عضو لجنة التربية النيابية النائبة عن كتلة المواطن منى العميري ان لجنة التربية قدمت طلبا الى رئاسة البرلمان لأستضافة وزير التربية محمد تميم لبيان اسباب اعتماد طبعة كتاب منهج التربية الاسلامية لعام 2011 بدلا من طبعة 2010.
وقالت العميري في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم انه" في اطار سعي الحكومة لتغيير المناهج الدراسية بادرت وزارة التربية بتغيير منهج التربية الاسلامية لكافة المراحل الدراسية الا وزارة التربية اوعزت بكتاب رسمي الى جميع مدريات التربية في بغداد والمحافظات باعتماد كتاب التربية الاسلامية طبعة 2011 بدلا من طبعة 2010"، مشيرا الى ان الطبعتين لا تختلف بهما اي فقرة من المنهج سوى تغيير {اللهم صلي على محمد وال محمد} واعتماد بدلا عنها بالحرف {ص}!".
يذكر ان وزير التربية محمد تميم قد عمم كتابا رسمي على جميع المحافظات باعتماد طبعة 2011 بدلا من طبعة 2010 لمنهج التربية الاسلامية في كافة المراحل الدراسية.
وتابعت انه على هذا الاساس طلبت لجنة التربية استضافة وزير التربية محمد تميم لتوضيح هذا الامر".
..........
وخبر تافه آخر:

{بغداد:الفرات نيوز} نفت وزارة التربية ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من وجود طائفية في اسئلة الرياضيات لصف السادس الابتدائي خلال امتحانات نصف السنة في قضاء الصويرة جنوب بغداد .
وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية وليد حسين في بيان صحفي اليوم ان "ما روجته احدى القنوات الفضائية عن وجود طائفية في اسئلة الرياضيات لامتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي 2011/2012 للصف السادس الابتدائي في احدى مدارس قضاء الصويره التابعة للمديرية العامة لتربية واسط هو كلام عار عن الصحة ".
واضاف ان "الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع المذاهب والقوميات وهي وزارة جميع العراقين دون استثناء ولن تقبل باية ممارسة طائفية وسوف تقوم بمقاضاة وسائل الاعلام التي تدفع بهذا الاتجاه ".
......
إذن سيتم استجواب وزير من أجل الاجابة عن سؤال خطير: لماذا تم استبدال عبارة (صل على محمد وآل محمد) بحرف ص، كما ان وزارة التربية تنفي وجود طائفية في أسئلة الرياضيات، بمعنى انها تنفي أن تكون الأرقام الفردية سنية والزوجية شيعية!


يجري ذلك بينما يدرس الطلبة العراقيون في أسوأ الظروف الدراسية


وبعضهم يدرس في مدارس من طين



وآخرون يدرسون في مدارس من القصب.

هل توافقونني الرأي على ان الخبرين الواردين في أعلاه، ومن يقف وراءهما، سينالون جائزة التفاهة والانحطاط، حال فتح باب الترشِّح لها.



هناك 6 تعليقات:

Anonymous يقول...

عدنان من العراق وتحديدآ من المنصور شدني الموضوع المطروح هنا بشان وزارة التربيه وخاصه ما شاهدته في ابنيه المدارس واقول اي تربيه هذه .... لقد كان اول وزير للتربيه بعد الاحتلاء هو علاء العلوان وهذا هو اصلا طبيب ليس له اي علاقه بالتعليم وله علاقه واحده او اثنين جعلته يتبوء ذلك المنصب وهو معروف بطائفيته ولكن بشكل مستور وكانت حصيله ذلك ان استطاع الحصول على موقع في منظمه عالميه وباسناد من اسياده وذلك قبل الاحتلال ولبراءه النيه لدى الدوله انذاك منحته الموافقه والثانيه علاقته الحميميه بعراب الاحتلال المدعو بالجلب ي وكان من اوائل الاوامر التي اصدرها هو تعيين المدعو حسنين معله زوج اخته وابن عم المرتد تحسين معله عينه مدير عام الشؤون الفنيه في وزاره التربيه وهو بدرجه الاقدم وهذا الاخير اسند له بدعم من الجلب ي ايظآ رئيسآ لنادي الصيد العراقي حيث كان مقرآ لعصابة عراب الاحتلال الجلب ي ليهيئ لهم ما لذ وطاب بالوسائل التي قلبو بها سمعه وماضي ذلك النادي الى الحضيض وكان هذا المدير العام هو الذي كانت لديه الخطه لبناء المئات من المدارس في مناطق العراق المختلفه حيث كانت المشاريع الوهميه هي اساس عملهم حيث يقومون بطلاء المدارس وترميم مالا يحتاج لترميم لقاء مبالغ خياليه ويساعده البعض من المهندسين اثنين او ثلاثه بغية ابتلاع تلك الاموال الطائله ... فليسال من يريد السؤال عن ذلك ... اليس هؤلاء من يستحقون جائزه التفاهه والتعرسه والانحطاط ... وكيف لا يفوزون بها وسهراتهم الماجنه في ذلك النادي العريق الذي كان باعضائه ومنتسبيه بقمه الخلق والاتزان ولكونه يستحق تلك الجائزه المقترحه حيث كان هذا المدعو حسنين قد اقام حفله ماجنه انتخبت فيها ملكه جمال النادي وهي ابنته اليس هذا انحطاط وتفاهه والا كيف سيكون .... ولن نتحدث الان عن السرقات في نادي الصيد الا بواحده فقط والذي بدئها هذا الصعلوك بشراء مولده وهي كانت اصلا تابعه لاحدى مؤسسات الدوله بملايين الدولارات وذات كفاءه لان تغذي ربع حاجه مدينه المنصور بكاملها ليستغل حصوله على النسبه التي كان له الربع والباقي للجلب ي اما وقد قام نتسفير ابناءه لخارج العراق بغيه الدراسه اما وزيره الذي هو نسيبه حيث عين بعدها وزير للصحه واستحوذ على الملايين من الدولارات عندما استورد غرف عمليات لمستشفيات في العراق من صناعه اسرائيليه حيث واجهه احد المهندسين الذي يدعى المهندس م ص من كون الاجهزه مختومه بانها مصنوعه في اسرائيل عندها قال اتلفوها وبعد ايام ترك وزارته دون علم احد ليستقر في احدى الدول ويستطيع ان يعود الى موقعه السابق بتلك المنظمه التي استطاع ان يجمع الموالين له في تلك المنظمه العالميه وليس نحن في صدد ذكر تلك الاسماء المعرفه لدينا تمامآ هذا غيض من فيض يا امة العرب هكذا يبتلع العراق هكذا يذوب العرق وهكذا تسرق امواله اليس هذا هو زمان العهر هكذا استطاع الاعداء من طمس المبدأ الذي كان اقتصاد العراق هو اقتصاد العرب . اخيرآ اوجه دعوه لعائله العلوان بما فيها من أصلاء ليمعنو بما ذكر ولينضو ايديهم واجسادهم من هؤلاء وقد بلغ السيل الزبى اللهم اشهد انني قد بلغت وعلى الباغي تدور الدوائر

أبو يحيى العراقي يقول...

استاذنا العزيز الفاضل مصطفى كامل سلامي و تحياتي الحقيقة الموضوع جميل و كذلك تعليق الاخ المحترم السيد عدنان ، أظن هو الاخر يمكن أن يكون موضوعاً هاماً و جميلاً يكمل هذه الصورة القاتمة عن فساد و ضحالة اهتمامات أركان هذا النظام النتن

صقر العراق يقول...

ليت التغيير اقتصر فقط على الرياضيات او التربية الاسلامية بل ارادو محو تاريخنا العربي الاسلامي المشرق ابتدا من عصر الخلافة الراشدة الى العصر الاموي مرور بالعصر العباسي والعثماني ..
اقسم بالله انني سعمت من معمم وفي لقاء تلفزيوني قال بالحرف يجب تغيير كل المناهج المدرسية التي كتبت في عهد النظام السابق لاننا لا نؤمن بها وخاصة بالخلافة الراشدة وما تلاها ..
هكذا افصح وبشكل علني واخرج طائفيته العمياء الى العلن

ياسين يقول...

اعتذر اخي مصطفى فانت لم تصب الحقيقة فليس من دعى الى استجواب الوزير تافها بل هو من يكرم وسوف يكون في مقدمه الركب فما اخطأ به الوزير كما يدعون يعد كفرا ولن يسمح لاي كان ممن يخالفونهم المذهب بعد هذه ان يكون وزيراً للتربية وقبلها وزارة التعليم العالي والقادم اسوء فهي بوادر بايجاد مشكلات على الوزير اخي العزيز فلننتظر ونرى وهذا جل ما نستطيع فعله الى ان يصل بنا الحال بان نمنع ان نكتب حتى على الجدران .

Anonymous يقول...

عدنان من العراق ومن مدينه ابو جعفر المنصور
الاخوان المسؤولين ... تقبلو اصدق التحيات وانا بانتظار قراركم بفتح الصفحه التي تطرقت اليها وتحديدآ الفساد في وزاره التربيه ومهما مر الزمن على الفساد فلن يمحى من ذاكره اصحاب الحق واصحاب الحق من العراقيين معروفون من يكونو دمتم بخير ووفقكم الله لما فيه الخير

Anonymous يقول...

المثل يقول اذا كان رب البيت بالدف ناقرافما شيمة اهل البيت غير الرقص في ادناه وصلني ما يثبت تزوير شهادة وزير التعليم العالي واخيه

---


بعد التحقيق الأولي الذي نشرته الرابطة العراقية حول تزوير (علي أكبر زندي) - وزير التعليم العالي والمعروف بـ(علي الأديب) - لشهادته الجامعية، واصلنا متابعة هذا الموضوع عن كثب حتى تمكنا من الحصول على نسخة من الشهادة التي استخرجتها له (كلية ابن رشد) بتاريخ 30/9/2010، وهي الكلية التي أصبحت تدعى بـ(كلية اللطامة)، لكثرة من (تخرّج) منها من عناصر حزب الدعوة بفضل التزوير..

هذه الوثيقة تبدو طبيعية تماما وكل شيء على حسب الأصول، وهي التي قدمها الايراني (علي أكبر زندي - الأديب) من أجل ترشيحه لمنصب وزير التعليم العالي. ولكن أنظروا الى تاريخ التخرج والحصول على شهادة بكالوريوس في التربية والذي تنص عليه الشهادة المرفقة: إنه 30/6/1965 .. وبدرجة (جيد جدا)..!
دعونا الآن نبحث في مواقع النت عن تاريخ ميلاد (علي الأديب).. سنجدها جميعا متفقة على أن تاريخ ميلاده هو 1946.. وستجدون هذه العبارة متكررة في المواقع (ولد في محافظة كربلاء في عام 1946م وذهب الى المدرسة الثانوية في بغداد وحصل على درجة الدكتوراه في الادب والتربية من جامعة بغداد، ودرس علم النفس).. وأخيرا لنقم بعملية طرح بسيطة: سنة التخرج 1965 - تاريخ ميلاد الأديب 1946 = 19 سنة !
هذا يعني أن علي الأديب حصل على شهادة البكالوريوس وعمره 19 سنة فقط لا غير..! شلون؟ حتى لو داخل ابتدائية وعمره 5 سنوات، والدراسة الجامعية طبعا 4 سنوات، فالمفروض يتخرج وعمره مو أقل من 21 سنة (هذا اذا ما رسب بأي صف)..! ولكننا نعذر (علي أكبر زندي) أنه كان ضعيفا في جدول الطرح لأنه ربما لم ينه الدراسة الابتدائية، وإلا لكان زوّر الوثيقة المرفقة بشكل أدعى للتصديق..! ولمزيد من التأكد، تمكنا من انتزاع وثيقة التخرج (أيضا من كلية ابن رشد - عجيب ماكو غيرها ؟ ) لشقيق علي الأديب، وهو (عادل الأديب)، والذي كما تظهر صورته المثبتة على الوثيقة أنه أكبر من علي الأديب بسنوات.. مع ذلك نجد أن تاريخ تخرجه هو: 13/6/1969 ..! زين مو المفروض متخرج قبل أخوه بكم سنة؟؟!! يقال أن عادل الأديب يعمل الآن في (وزارة الهجرة والمهجرين)..
إذا نقدم وبكل سرور نسخة من هذه الشهادة الى (لجنة النزاهة) لاستدعاء الوزير (علي أكبر زندي) للتحقيق في صحة شهادته، أو منحه جائزة (أصغر خريج جامعي) في تاريخ العراق الحديث

اخيرا اقول عيب عليكم يا بعض العراقيين ممن ترتضون بهذا الدجل والكذب على حساب وطنكم وبلدكم
عيب تعمي عيونكم وقلوبكم الطائفية

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..