موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 19 فبراير 2012

جريمة الفلوجة بعيون فرنسية!


فيلم وثائقي بعنوان الفلوجة.. جيل ضائع يتحدث عن الآثار الكارثية لليورانيوم المنضَّب المستخدم في القنابل التي ألقتها القوات الأمريكية المحتلة على مدينة الفلوجة العراقية الباسلة التي تعرَّضت لعدوانين إجراميين في العام 2004، حيث أدى استخدام تلك القنابل إلى إزدياد حالات الإصابة بالسرطان إلى جانب كثرة الولادات المشوَّهة.





صحفي فرنسي من أصل عراقي يدعى فرات العاني غامر بحياته ليطلع العالم على جرائم بوش وتشيني ورامسفيلد وعصابتهم التي استباحت العراق، وخلَّفت أبشع المآسي فيه..



إليكم الفيلم:
علماً ان الجزء الثالث من الففيلم مفقود، وهناك معلومة تقول ان ادارة موقع يوتيوب قامت بحذفه، لأسباب مجهولة، بالنسبة لي على الأقل!
ويمكن الاطلاع على تفاصيل مهمة للغاية عن استخدام اليورانيوم المخصَّب وليس المنضَّب في الفلوجة في مقالنا يورانيوم مخصَّب في الفلوجة!
كما يمكن قراءة هذه المقالة.


هناك 5 تعليقات:

ماجد الجميلي يقول...

اللهم أنصر العراقيين المدافعين عن وطنهم وأخذل وأهلك أعداءهم المحتلين ومن وآلآهم اللهم أهلك كل من طغى وبغى على عبادك المسلمين اللهم أجعلهم هبآء منثورا اللهم أهدم بناء كل من هدم بناء العراقيين ويتم أطفالهم اللهم زلزل أركانهم وأجعلهم وأموالهم التي سرقوها غنيمة للعراقيين..
اللهم آمين..آمين..آمين

سهى الصالحي يقول...

لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل

صقر العراق يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله . سيبقى تأثير هذه الاسلحة لسنين طوال .. لك الله يا شعب العراق المنكوب

ابو ذر العربي يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انتقم ممن ظلمنا
اللهم دمر من طغى وتجبر على هذه الامة
اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر كما اخذت قارون من قبل
اللهم اشف هؤلاء الاطفال المساكين الذين لا ذنب لهم
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ولكم تحياتي

Anonymous يقول...

When the uranium bullets, missiles, or bombs hit something or explode most of the radioactive uranium turns instantly to very, very small dust particles, too fine to even see. When US Troopers or Iraqis breathe even a tiny amount into their lungs, as little as One Gram, it is the same as getting an X-Ray every hour for the rest of their shortened life.
http://www.rense.com/general66/equals.htm
US Radiation In Iraq
Equals 250,000
Nagasaki Bombs

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..