موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 23 فبراير 2012

إضحك مع المصالحة الوطنية!

المصالحة الوطنية، الكذبة الكبيرة التي كتبنا عنها هنا و هنا، بادرت اليوم إلى إعلان أكبر كذبة في تاريخا، حتى الآن على الأقل.
ولكن قبل قراءة باقي التفاصيل الرهيبة، أرجو التمعن في صورة (بطل) المصالحة، المنشورة جانباً.


اطلعوا على تفاصيل الكذبة التاريخية بالضغط هنا.




هناك تعليقان (2):

أبو يحيى العراقي يقول...

استاذنا الفاضل مصطفى كامل سلامي و تحياتي. بعد التمعن في وجه الشفية يبدو انه بطل من الحجم العائلي الكبير للمياه الغازية فهو منفوخ على الاخر و علامات عدم التفكير بادية بصورة لافتة للنظر سواء في خديه أو كشرته. لا يبدو من إمارات الوزارة عليه أي شيء فهو يجسد شخصية بائع طرشي مدبس فاقد الوعي و الذاكرة. في تفاصيل الخبر جلب نظري الانضمام القطاعي لاقسام في الجيش الاسلامي الى ما يسمى بالمصالحة فهذه المسألة تبدو غريبة بعض الشيء لكن انطلاقها من هكذا مخلوق يزيل أي إستغراب.

صقر العراق يقول...

يتبين من الخبر نفسه انه كذب حيث قال الخبر انضمام امير ما يسمى بالجيش الاسلامي اي انهم حتى عندما يريدون ان يتصالحوا او يعلنون الخبر فانهم يسهزؤن بالمقابل .. الامر الاخر .. قيل قبل نحو اسبوع ان تنظيم الطريقة النقشبندية قد انضم هو الاخر الى المصالحة الوطنية وقد اعلن مصدر في هذا التنظيم عن تكذيب خبر انضمامه الى ما يسمى بالمصالحة الوطنية .. وغيرها الكثير ..

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..