موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 6 فبراير 2012

وثائق جديدة عن مجزرة حديثة


على خطى المهمة الجبارة التي اضطلع بها موقع ويكليكس، تواصل مجموعة قراصنة الانترنت الشهيرة "أنونيموس" فضح وتعرية النظام الأميركي، وهي اليوم تنشر مجموعة من المستندات الحساسة التي تعود إلى شركة المحاماة التي مثلت جندي البحرية الأمريكي الذي قاد مجزرة "حديثة" في العام 2005 والتي أدت إلى استشهاد 24 عراقياً أعزلاً.



فقد نقلت وكالات الأنباء ان مجموعة قراصنة الانترنت الشهيرة "أنونيموس" نشرت مجموعة من المستندات الحساسة التي تعود إلى شركة المحاماة التي مثلت جندي البحرية الأمريكي الذي قاد مجزرة "حديثة" في العام 2005 والتي أدت إلى وفاة 24 عراقياً أعزلاً.
وعكفت المجموعة على تخريب موقع شركة المحاماة بوكيتفراج ونشر ما يصل إلى 3 غيغابايت من رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالشركة والتي تتضمن سجلات وشهادات وأدلة تتعلق بمحاكمة الجندي.
السفاح فرانك ووتريش
وكان الرقيب فرانك ووتريش قد قاد رجاله في نوفمبر/ تشرين ثاني من العام 2005 للقيام بمجزرة نفذها بمجموعة من العراقيين العُزّل، وأفضت محاكمته التي انتهت الشهر الماضي إلى خصم راتبه وتخفيض رتبته دون أن يُعاقب بالسجن.
وتم ترك رسالة على الموقع تصف الرقيب بالقذر، وتحتفي بالجندي برادلي ماننغ وهو الجندي الأمريكي المتهم بتسريب رسائل السلك الدبلوماسي الأمريكي إلى ويكيليكس.
وضمن الرسالة التي تركوها على الموقع قال فريق "أنونيموس"
"كجزء من مهمتنا المستمرة في فضح فساد نظام المحاكم ووحشية الإمريالية الأمريكية، نود أن نلفت الانتباه إلى الرقيب فرانك ووتريش الذي قام مع فرقته بقتل عشرات المدنيين العُزّل خلال احتلال العراق".
ووضع الفريق وصلات لتحميل الملفات التي استولوا عليها ودعوا الجميع للاطلاع عليها، وقالوا بأنهم سيسعون إلى تدمير أية مؤسسة أو حكومة تقف في طريقهم.



ملاحظة:
أصل الخبر هنا



هناك تعليق واحد:

Maryam يقول...

لما هان دم المسلم عند حكامه فهو بالمحصلة يهون لدى هؤلاء والامر اوالسؤال كم مجزرة ارتكبت امريكا و(اسرائيل) بحق المسلمين مثل هذه المجزرة واكبر!!!!!!!!!!!!!!!
القضية لاتحتاج لوثائق وحتى لوجلبو كل وثائق الدنيا فمن يسمع ومن يقتص من الظالم!!!!!!!!!!!!!!
اذا رئيس الجمهورية الخائن العميل يذهب يزور قبور القتلى في امريكا ويزور الجرحى والحكومة العراقية تعطي اوسمة شجاعة للجيش الامريكي
مهازل الدنيا اجتمعت في العراق فالمجرم القاتل اصبح بطل والمظلوم اصبح حشرة
والعتب ليس على هؤلاء فهم كفار يقتلونا بعقيدة لكن ماذا يقال عن شركاء الوطن
هناك فوق عند مليك مقتدر سوف يقتص كل مظلوم من الذي ظلمه هناك لامفر من الحساب
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..