موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 8 يونيو 2012

حدث في دولة القانون!

دولة القانون، ما أروعه من إسم، وما أفزعه من واقع يعيشه العراقيون كل يوم..
أبو اسراء، راعي القانون والعدالة والحارس الأمين على الدستور، ينتقد المظاهر المسلحة الموجودة في الشارع، ويزعم، كاذباً التصدي لها فيما هو، وحزبه الشيطاني، يرعاها في الشارع أيضاً..

صورة من استعراض عسكري نظَّمته ميليشيات عصائب أهل الحق الإجرامية قبل أيام في بغداد، حيث يؤدي أحد أفراد العصابة التحية لزعيمها المجرم قيس الخزعلي، بعد أن سلَّمه سلاحاً رشاشاً...



ملاحظة:
نشرت وجهات نظر قبل أيام مقالاً عن الموضوع ذاته هنا.



هناك 3 تعليقات:

صقر العراق يقول...

جعلوا العراق كله مليشيات مجرمة تابعة لهم ليعيثوا في الارض الفساد .. والا من هو هذا الصعلوك الخزاعي حتى بؤدى له التحية العسكرية ويعطى السلاح ويا ترى لماذا اعطي السلاح ؟

Anonymous يقول...

العميد الركن قوات خاصه
وانا صرخآ لاخوتي في المهنه لاقول لهم بان التحيه العسكريه اصبحت بضاعه في عراقنا الاسير يتبضع بها المختلسين وشذاذ الافاق والعصابات والمنحطين حيث هي الشعار وهي الوسيله لولاء الجبناء لمعتنقي النذاله والعماله وتعسآ لاولاءك الذين يؤدونها وقد كانت وسيله مقدسه تدل على الاحترام والمقدره وهي تحمل معاني الشرف والعفه والاخلاص تؤدى لمن يحمل رتبة حصل عليها بمفهوم الوطنيه انتماءآ وولاءآ قطعت تلك اليد التي تشوه المعنى الحقيقي لمظهر من مظاهر الجنديه الحقه المفعمه بالاحترام ولابد للجنديه الحقه ان تثأر لحالها

Anonymous يقول...

سالم
صدقت القول يا اخي العميد الركن وكم من هؤلاء باعو البلد والشرف والعرض ودنسو القيم والتقاليد وهذه احداها

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..