موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 2 يونيو 2012

مع صليب الناتو ضد الصليب الأحمر!

عجيب أمر بعض الذين يتحدثون باسم الجهاد والجماعات الاسلامية في ليبيا، فقيادات (الثوار) قاتلت رسمياً تحت صليب الناتو، ضد حكم العقيد القذافي، وهتفت حناجرها لصليب الناتو، وقامت بأعمال التحريض والدلالة لطائرات الناتو كي تقتل ماتشاء من شعب ليبيا المسلم، فيما هي الان تهاجم مقر الصليب الأحمر الدولي في بنغازي بدعوى انه ينشر التنصير في ليبيا.

لا بل ان بعض المتنطعين باسم الاسلام، وهو منهم براء، لم يمنعه دين ولا حياء ولا خشية من حسيب أو رقيب، ليعلن، من على منبر صلاة الجمعة في إحدى المدن الليبيبة، انه لو شهد رسول الله حلف الناتو لتحالف معه.
نحن نعرف بطلان هذه المزاعم، فليس من مهمة اللجنة الدولية للصليب الأحمر نشر التنصير في العالم، تماماً كما نعرف ان جهات أخرى تقوم بنشره تحت مزاعم شتى.
كلمة صغيرة نوجهها لـ (ثوار ليبيا): الناتو ليس مؤسسة خيرية تهدف إلى دعم الفقراء ومساندة المحتاجين.
لمشاهدة فيلم الهجوم على مقر الصليب الأحمر، يرجى الضغط هنا.


هناك تعليق واحد:

مريم أحمدي يقول...

وما علاقة الناتو مع الصليب الأحمر؟
الناتو له تاريج إجرامي حافل،
الناتو حلف صليبي غربي ومجرم لايدافع عن مبدإ ولا قضية، إنما نهجه الإجرام والإغارة على الأبرياء، إنما هو أداة للقوى الاستعمارية تسخره تحت مظلة ما سمى الأمم المتحدة للتدخل في تخريب العمران و إبادة المسلمين في العراق وليبيا وأفغانستان، وبكل جبن واستهتار يغير على قرى أفغانية ويقتل عائلات كاملة بصورايخ طائراته الموجهة بلا طيار وعلى أعين العالم والكل متغض عن هذا الإجرام..
فما شأن الصليب الأحمر؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..