موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 15 يونيو 2012

فساد أحمد شفيق، وثائق ومستندات

تقدم المحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب المصري ببلاغ الي النائب العام ضد احمد شفيق المرشح الرئاسي يتضمن وقائع فساد واهدار اراضي الدولة بسعر زهيد لصالح علاء وجمال مبارك في منطقة البحيرات المُرَّة بالإسماعيلية.

حيث اوضح سلطان في بلاغه ان شفيق كان رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية لبناء المساكن التي قامت بعملية بيع أرض مساحتها 40238م2 ( أربعون ألف متر ومائتان وثمانية وثلاثون متراً مربعاً بسعر المتر 75 قرشاً فى عام 1993م من ، والتى سبق وأن اشترت ذات المساحة من إدارة أملاك الدولة بسعر المتر 8 جنيهات .
للاطلاع على التفاصيل والمستندات والوثائق، يرجى الضغط هنا.


هناك تعليقان (2):

amr ahm يقول...

يا استاذ مصطقى حقيقة لا اعرف سبب موقفك من المرشح شفيق للانتخابات المصرية. يا استاذ ان كنا نجهل الوضع في مصر او لنقل ان الوضع المصري يتطلب فهم عميق لادراكها وهذا حتما سيكون صعب علينا كمواطنين غير مصريين الا ذوي الاختصاص او من انغمس بها بشكل عميق فحريا بنا ان نبني مواقفنا على مواقف اقراننا في مصر. كقومي عربي حتما سيكون موقفي متوافق مع مواقف التجمع الناصري او القوميين الاحرار او مثلا كموقف القومي العروبي مصطفى بكري. فيا استاذ ان كان هنالك تعارض بيني وبينهم فااكيد احدنا على خطا ولابد من مراجعة حتى نصحح الخطأ. يا استاذ مصطفى الحركات والشخصيات القومية متفقة على مبدأ واحد وهو الوقوف ضد الاخوان وان اختلفوا على دعم المرشح احمد شفيق ولكن في النتيجة النهاية اصطفوا مع شفيق ضد الاخوان ليس حبا بشفيق ولكن كامر واقع.. يااخي مصطفى الذي بيننا وبين الاخوان المسلمين هو ماضي زاهر بموامرات وخيانات واغتيالات وووو من قبل جماعة الاخوان للحركة القومية العربية لقادتها وشخوصها. لا بل اساس وجود هذا التجمع الغريب هو نتاج عقلية بريطانية لخلق حركة لشق صف الشعوب العربية والاسلامية. ما تنشره يا استاذ مصطفى يصب في خانة الاخوان

مصطفى كامل يقول...

ما بيننا وبين الاخوان كثير، ولكن مابيننا وبين شفيق ونظام الجاسوس حسني مبارك أكثر.
اي قومي عربي يقف مع شفيق، بصرف النظر عن وقوفه مع الاخوان أو ضدهم، يرتكب خطأ تاريخيا، تماما كما يقف بعض القوميين العرب، ومنهم بعض من ذكرتهم، مع ايران ضد الرئيس الشهيد صدام حسين، مع الأسف، والمواقف مسجلة ومعروفة.
لست مع الاخوان قطعا، ولكنني بالضد من شفيق قطعا، كذلك.ولأن استمرار شفيق يعني ان دماء الشهداء والثورة المصرية كانت عبثا، وهي ليست كذلك.
تحياتي لك اخي العزيز

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..