موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

احتجاج!

40 جندياً من المحاربين الأميركيين القدامى يلقون ميداليات المشاركة في الحروب الأميركية العدوانية أرضاً في تظاهرة شارك فيها نحو 15 ألف منهم، خلال قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في شيكاغو، احتجاجاً على العدوانية الأميركية سياسات حلف الناتو العدوانية، ويقدمون اعتذارهم لشعب العراق عن جرائمهم بحقه تلبية لأطماع الشركات الكبرى وحلف الناتو.


للاطلاع على الفيلم، يرجى الضغط هنا.

هناك تعليقان (2):

ناصرة السعدون يقول...

سؤال بسيط وحسب: كم عراقيا قتلوا وكم دارا نهبوا ليستحقوا هذه الميداليات التي يرمونها اليوم، ليس احتجاجا كما يقال، بل لانهم لم ينالوا ما يشبع طمعهم. لماذا تطوعوا في جيش الولايات المتحدة؟ الم يكن ذلك لقتل العراقيين وتدمير العراق؟ وما معنى هذه الصحوة المتأخرة لضمائرهم التي لم تمنعهم من ارتكاب الفضائع في العراق؟ ارى ان هذه التظاهرات تشبه الى حد بعيد موجة المذكرات التي كتبها سياسيو عهد بوش التي تدعي ان العدوان على العراق كان خطأ أو لم يكن مدروسا بما يكفي. لكن المذكرات درت على كاتبيها مبالغ كبيرة تضاف لما حصلوا عليه من سرقة العراق وتسليمه الى ايران. الاحتجاجات تأخرت كثيرا حتى فات الاوان ولا عزاء للعراق بعد ان ادى هؤلاء الدور المرسوم لهم.

ابو ذر العربي يقول...

لقد بدا باذن الله انهيار العملية الاحتلالية للعراق وافغانستان من داخل الولايات المتحدة وهو بداية انسحاب امريكي حقيقي من الميدان
وصورة فيتنام قد تتكرر قريبا في العراق
والحذر الشديد من ضربات الهارب المتقهقر
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..