موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 11 يونيو 2012

غراب يقول لغراب: وجهك أسود!

تعليق: وجهات نظر
صه أيها المغامر!
يالها من عبارة قالها المجرم عدنان فيحان الدليمي للمجرم مقتدى الصدر..!

بمعنى آخر: غراب يقول لغراب: وجهك أسود!

بعد التنويه الواجب إلى مقالة أستاذي، في حرفة الصحافة، محمد الرديني، التي دفعتني للاطلاع على الموضوع، أدعوكم إلى قراءة هذا الخبر:

قال رئيس المكتب السياسي للعصائب عدنان فيحان الدليمي في اجتماع ضم المكتب السياسي للجماعة يوم امس في بغداد قال استعرضنا عسكريا لنلقن مقتدى درساً ولنقوله له وبالفم المليان صه ايها المغامر ..
واضاف الدليمي ان بعض الجهات السياسية ومن ضمنها التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر سعت خلال الايام الماضية الى اطلاق تصريحات هدفها تشويه سمعة المقاومة الاسلامية والنيل منها . وعلى اثره قمنا باستعراضنا العسكري الاول .
واعرب الدليمي ان سبب هذا الاستعراض ليعرف مقتدى ان الرصيد الجماهيري للعصائب اصبح كثيراً ولا يستهان به
ووصف الدليمي  ان في التيار الصدري مجموعة من القتلة  مؤكداً ان هؤلاء هم عشاق الكراسي ومن تبعهم فهو منهم الامر الذي اعتبره التيار الصدري تسقيطا ً سياسياً داعيا ً الى التعامل بالادلة وعدم اطلاق الاتهامات جزفاً.
..
انتهى الخبر وأجدني مضطراً إلى تذكيركم بهذا الخبر المنشور في نفس اليوم والصادر عن المجرم ذاته.


هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

المثل العراقي يقول ( أدهدر الجدر ولكة قبغه )وبالمصري( أقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها ) دعوهم ينبحون فكلهم كلاب نجسة وقتلة.
محمود النعيمي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..