موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

photocopy

حينما رأيت جهاز الاستنساخ لأول مرة، في سبعينات القرن الماضي، بهرني، ووقفت أمامه مندهشاً، لا لصغر سني، فحسب، بل لأن ما رأيته كان مدهشاً بالنسبة لي، لكن ماسترونه هنا أكثر من مبهر، انه شيء خارق بكل معاني الكلمة...




هذا واحد من أبرز نماذج ووجوه ائتلاف المجرم نوري المالكي، انه الغبي القميء عباس البياتي يقول انهم سيستنسخون المالكي في حال وفاته.

منتهى الغباء والبشاعة فعلاً، وضحكة كريهة قذرة.
وحسناً فعل مقتدى الصدر في تعليقه على الموضوع بقوله (فليستنسخوه إن كانوا قادرين)..
أغبياء وكريهين فعلا لعنهم الله..
لمشاهدة الفيلم يرجى الضغط هنا..

هناك 12 تعليقًا:

ذكرى محمد نادر يقول...

من قلة الخيل!!!!!

مصطفى كامل يقول...

شفتي بالله ذكرى، هاي تاليتها!

يوغرطة السميري يقول...

فعلا من المضحكات المبكيات ... نفترض ذلك جدلا بمثل الأطباء الذي ذكرهم الأكاديمي العراقي في الرسالة التي نشرتها أستاذ مصطفي صباحا ...و التي عنوانها " أشكي همي الي الله تعالي و رسوله و المؤمنين " ... فعلا العملية السياسية المخابرتية بهكذا تصريح تكشف دخولها مرحلة الهستيريا ... و هي حالة ما قبل الموت الأكيد .

ذكرى محمد نادر يقول...

تهون يا مصطفى الغالي تجي ساعة ويصيح العراق بحنجرة كل عراقي: كفى."
عساها قريبة هذه الصيحة".

مصطفى كامل يقول...

عساها، ذكرى...

ضمير الطائي يقول...

نعم انس سمعت وشاهدت بنفسي في التلفاز في الدعايات اللي كانت تظهر حول اللقاء به في احد الفضائيات العراقية ، وقلت مستغربة ،هيجي علني يحجيها!!! ، كان ممكن يتكلم هيج كلام في جلسة مع جماعته لكن ان يقولها في برنامج على فضائية، فعلا عجيب ، بالمناسبة عباس البياتي اللي انقبل دكتورا في بغداد على النفقة العامة وعمره ومعدله مايسمح وراسب بالإمتحان التنافسي ولأجله الغى المالكي قرار شرط النجاح في الإمتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا ، فاعذروه حقه من يريد يستنخ المالكي !!!

Anonymous يقول...

هوس الاستنساخ البشري .. بات يسيطر على العقول الررادشتية ، بالامس تحدثوا عن استنساخ علي ابن ابي طالب واليوم عن استنساخ الهالكي ،ان ماصرح به لايحمل على مفهوم النكتة والمزاح بين المتحاورين ..

صباح يقول...

هذا يذكرني بمسرحية مشهورة، لكني لا أذكر اسمها الآن، أرادوا استنساخ شخص لكن حدث خطأ (جيني) حسب ما يبدو وحصلوا بدل ذلك على حمار. عافاكم الله.

صقر العراق يقول...

واذا لم تستطيعوا ان تستنسخوه يا بياتي ماذا عساكم تغعلون ..
فهم الشعب كله ماذا تقصد ايها الخنزير وان شاء الله سوف يأتي اليوم الذي تحاكمون فيه عن كل ما فعلتموه قبل ان يحاكم مالكيكم هذا .. وان غدا لناظره قريب

Anonymous يقول...

ليس الا هههههههههههه ياعبوسي

معجب بالمالكي يقول...

انا اؤيد وبشدة استنساخ المالكي لكي يشبع ضرب بالقنادر الى ان يموت وبعدين يتم استنساخه لتكرار هذه العقوبة وهكذا بالنسبة للمدعو البياتي وغيره من المجرمين

أبو يحيى العراقي يقول...

يا سلام عليك يا عبوسي دولي يا أحلى أخوتك ، هذه الكلمات عبرت خير تعبير عن القيم و المباديء الإنسانية و الديمقراطية التي تربى عليها و التي يؤمن بها هذا المخلوق و حجم إحترامه و محبته للأخر و نوع الديمقراطيين الذين أتت بهم الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع الجارة المسلمة إيران.
بكلمات قليلة مختصرة تفتقت ذهنية عبوسي دولي عن مستوى التشوه و الانحراف الخلقي و الاخلاقي الذي لحق به جراء ولعه بالاستنساخ متأثراً بتجربة النعجة دولي.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..