موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 14 يونيو 2012

كرامة (السيد)!

في ظل التغييب المتعمد للعقل في العراق، أشاع أتباع المجرم مقتدى الصدر نبأ ظهور صورته في إحدى قطع التربة الحسينية الموجودة في مرقد السيدة زينب بدمشق، في ممارسة تهدف إلى تضليل العقول وكسب جولة من الصراع بين أتباع مرجعيات الضلالة والخيانة في العراق المحتل.

للاطلاع على هذه (الكرامة) الفريدة، يرجى الضغط هنا..


هناك 6 تعليقات:

Anonymous يقول...

ههههههههههههههههه

ال يخاف من ابليس .. يطلع له

ضمير الطائي يقول...

هذولة مو متخلفين هذولة يمثلون شي بعد اكبر من التخلف لكن مازلنا نجهل تسميته ، لأن حتى التخلف هم بريء منهم !!! ، شمعنه هسة شافوا صورة مقتدى بالتربة الحسينية في مسجد السيدة زينب ؟ ( لا ويسموها جدته !!!) ، هاي حتى يبرر اجتياحه هو ميليشياته دمشق ويعبث فيها قتل وتهجير ، ليش لا مدام صورته وجدوها في تربة مقام جدته السيدة زينب !!!
نسالك اللهم الفرج ، يارب عجل ( على كولتهم) فرجنا

Bagdad Spirit يقول...

ههه عجيب امور غريب قضية....حسبنا الله ونعم الوكيل

Anonymous يقول...

سالم
للاسف اقول وانا عراقي من الف ظهر ... هل هذا معقول الذي يجري واذا سيقول علينا كل من عنده عقل .. الا تبآ للذين يريدون ان يوهمو البسطاء من شعبنا

العقيد المهندس يقول...

ليش العجب اخوان ؟؟؟
اني شفت صورته بس ما اقدر اقول وين احتراما للحضور
ويجوز بعد كم يوم يشوفوها بسيفونة الببسي

عراقي شبعان قهر يقول...

يتعاملون مع اتباعهم كانهم اغنام يسوقونهم اينما يريدون ويبثون السموم في عقولهم الى متى يبقى الانسان العراقي البسيط المحب لال البيت يتبع هؤلاء الاوباش الجهلة الذين لايوجد امثالهم في كل اصقاع الارض الى متى يبقى البسطاء والذين يطلق عليهم اهل العمائم المعدان بمعدنهم الوسخ ويتحكمون بعقولهم الا تبت يد ولسان كل جاهل ومعمم يشوه على البسطاء دينهم ويجعلهم كالخرفان ( روى لي احد سدنة الامام العسكري والمقيم على سرداب الغيبة حيث قال نحن نجلب التراب من ارض سامراء ونضعها ليلا داخل المغارة وحين ياتي الزوار نبيعه التراب على اساس انه تراب الغيبة وفي احد الايام ونحن نستخرج التراب لاحد الزوار وبعد ان اعطيناه اياه وجد داخل التراب صونة حصان فقال للمقيم ماهذا فقال له المقين ( عمي جيبها هاي غالية لانها صونه حصان الغائب ) فبربكم هل هناك جهل اكثر من هذا واعتقد سيجدون صونة مرتدى الثقذر في احد حضائر البهائم ويتبركون بها ايضا

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..