موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

وتتواصل الجرائم في الفلوجة، مشاهد توثيقية

وجهات نظر
في أدناه صور توثيقية، للجرائم التي ارتكبتها عصابات الإرهابي علي سيستاني، المسماة بالحشد الشعبي، التي يتزعمها الإرهابي نوري المالكي، والتي زجَّها ضمن قوات ما يسمى بالجيش العراقي، ضد الآمنين الأبرياء في مدينة الفلوجة، درة تاج الإيمان المشع في العراق الثائر، خلال أيام السبت والأحد والاثنين 2 و 3 و 4 آب/ أغسطس 2014.

والشكر موصول لرجل مجاهد، من أهل الفلوجة الأبرار، آلى على نفسه إلا أن يواصل الليل والنهار لفضح جرائم هؤلاء الإرهابيين القتلة، متحدياً ظروف الحصار الظالم المفروض على المدينة من جميع النواحي، محاولاً تسريب كل ما يمكنه في سبيل ذلك إلى وسائل الإعلام المختلفة، رغم ان مهنته بعيدة كل البعد عن الإعلام وهمومه، الأمر الذي يفرض على كل واحد من أبناء المدن الثائرة التي تتعرض لإرهاب عصابات سيستاني/ مالكي أن يؤدي دوراً مماثلاً، وهو أمر يسير مع توفر وسائل التصوير الحديثة في كل بيت تقريباً.
نسأل الله تعالى أن يبارك بالشيخ الفلوجي المجاهد ويحميه..

ملاحظة:
وقعت هذه الجرائم في حي الجمهورية وشارع الأطباء القديم وشارع ميسلون وجامع الفاروق الذي تم قصفه لمرتين بالبراميل المتفجرة.




































ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..