موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 29 أبريل 2013

عاجل .. عاجل، قبيل وقوع الكارثة

وجهات نظر
عبدالستار الراوي
طبقا لعزت الشابندر رئيس فريق غسل الاموال وسفيه حزب الدعوة المتجول بين الفضائيات العربية؛ وهو يعلن بصيغة الانا الطائفية، بأن الاذى لن يصيب أحدا سوى المعتصمين، (أما نحن فلن يصيبنا أذى، فبيننا وبينهم جبل من نار، واننا هنا لقاعدون) ..

الشابندر الذي لايمتلك حتى جنسية العراق، يتحدث عن العراقيين المطالبين بحقوقهم بالرحيل عن وطنهم، كما لو كانوا اجانب أو من سكان المريخ..
بهذه العبارات اللا أخلاقية المدججة بالسلاح يواصل حزب الدعوة الفاشي رسائله التعبوية كما لو كانوا أباطرة حرب، وقد تزامن حديث القتلة بإستحضارات لوجستية وعسكرية، من غلق للحدود وقطع للاتصالات، ومنع للتجوال والقنوات الفضائية، هذه الاجراءات كلها تنتظم على لوحة الفاشية المالكية وماينتويه رئيس الوزراء لإقتحام ساحات الاعتصام في الفلوجة والانبار خلال الـ 48 ساعة المقبلة. مما حذر منه كاتب السطور قبل يومين، هذه التعبئة أعدَّت خصيصا لتجعل من الانبار ميدان جريمة جديدة ضد الانسانية، على غرار مجزرة الحويجة أو أشد منها نكالاً. 
وحده المالكي وحزبه ومن والاه من مليشيات الاحزاب الدينية ومرتزقة الحرس الثوري الايراني، من يتحمل وزر (الجحيم) الذي يصر على إلقاء شعبنا في آتونه. بقصد قلب الحقائق وتزييف المرامي، تجاه وطنية الثورة البيضاء، ومشروعية حقوقها وإستحقاقاتها وبسبب إنحطاط وجدان رئيس حزب الدعوة وفشله السياسي وبلادته الطائفية، فإنه يعجز عن الاهتداء لحلول منصفة وعادلة، مقيدا بظلامية فكره السوداء.
لذلك فإن العراقيين كافة مطالبون بإيقاف حملة الذئاب المسعورة التي تتربص للانقضاض على الانبار وقمع إنتفاضتها، وبذلك سنفشل نوايا تجار الموت وصانعي الارزاء، قبل أن تقع الواقعة 
يا نار كوني بردا وسلاما على العراق كله بشعبه وأرضه .

 ملاحظة
لتفاصيل أوفى أخرى، يرجى الضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..