موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 30 أبريل 2013

تحذير عاجل ومهم لأبنائنا واخواننا في ساحتي الاعتصام في الرمادي والفلوجة

وصلتنا هذه النصائح العاجلة لإخواننا وأبنائنا الثائرين في مدينتي الرمادي والفلوجة، من أحد كبار قادة الجيش العراقي الأصيل نرجو الانتباه إليها... مع التقدير.

ساعة الصفر تقترب، وسيرتكب المجرم المالكي مجزرة يزيد عدد الخسائر فيها اضعافاً مضاعفة لما حدث في الحويجة، لاقدَّر الله.
  1. في اي وقت تقطع الاتصالات يعني ان ساعة الصفر حانت.
  2. قوات سوات والشرطة الاتحادية مهمتها الاساسية قمع المظاهرات، سوف تستخدم هذه القوات القنابل المسيلة للدموع، لذا ينبغي على كل فرد في ساحة الاعتصام ان يحمل منشفة يد او يشماغ او غترة، مع قنينة ماء، وحال رمي هذه القنابل، والتي غالبا ما يكون لون دخانها اصفر او برتقالي، عليه ان يسكب الماء على قطعة القماش ووضعها على الانف والفم لتجنب الاختناق.
  3. قطعات الجيش لاتدرب على واجب قمع المظاهرات، وغالبا ما تتعاطف مع المدنيين وتتجنب تنفيذ الاوامر، لذا ينبغي استهداف قوات سوات والشرطة الاتحادية بكل قوة.
  4. سوف يتم الاستعانة بقطعات الحرس الثوري الايراني، وربما تكون زودت بملابس الشرطة الاتحادية وستشكل قوة الصولة على المتظاهرين.
  5. أؤكد على مراقبة طريق– كربلاء– الاخيضر- عين التمر- الرحالية– ناظم المجرة. ويجب الاشتباك مع اي قوة قادمة منه ومنعها  من الوصول الى ساحة الاعتصام.
  6. عند مهاجمة اي رتل يجب انتخاب منطقة الهدف بعناية، ومهاجمة مقدمة الرتل ومؤخرة الرتل اولا لشل حركته ثم معالجة باقي الرتل.
  7. يجب عدم إغفال الطريق الدولي والاليات القادمة من الحدود السورية لاحتمال قدوم بعض التعزيزات، سواء من ميليشيات المالكي أو الحرس الايراني أو عناصر من حزب الله اللبناني، من هناك.

حمى الله العراق وشعبه الأمين، والله ناصر المؤمنين المجاهدين


ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..