موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 17 أبريل 2013

قال أحمد الكبيسي


قال رجل الدين الشيخ الدكتور أحمد الكبيسي في لقاء مع قناة سامراء الفضائية, أن على المتظاهرين تخفيف الضغط لأن المالكي تنازل لهم كثيراً وقراره اليوم بالسماح لأعضاء قيادة الفرق في حزب البعث بالسماح لهم بالمشاركة في الحكومة والحياة السياسية والإنتخابات مكسب كبير , رغم أن الدستور لايسمح بذلك.


وطالب الكبيسي المتظاهرين في المناطق الغربية معرفة شيء حسب وصفه ” إن المالكي وحزبه لا يتبعون مرجعية النجف الأشرف ولا يأخذون منها الأوامر ولا النصائح”.
وقال لو أتى شخص غير المالكي بالحكم لتم طرد نصف مليون عنصر أمن وضابط وقيادي في حزب البعث سمح لهم الرجل متجاوزاً القانون والدستور فعليكم حمد الله وشكره على هذا الرجل المتسامح مع البعثيين وضربَ مثلاً
وقال الكبيسي نحن  نُجل ونُبجل سماحة المرجع الأعلى السيد علي الحُسيني السيستاني “دام ظله”.
وقال في رده على مقدم البرنامج الذي طالبه بتشكيل وفد من علماء السنة لمقابلة السيد السيستاني لكي يحل المشكلة والأزمة القائمة في البلد أن "سماحة السيد السيستاني أعلن عن عدم رضاه عن هذه الحكومة منذ زمن طويل, لأن رئيس الحكومة لم يأخذ بنُصح المرجعية".
وأضاف إن المالكي سيشن هجوماً على السيد السيستاني في حال أي موقف من المرجعية يكون خطراً على كرسي الحكم.

ملاحظة:
المصدر هنا.
ولتفاصيل أوفى يرجى الضغط هنا.


ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..