موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 31 أغسطس 2013

العراق كله ينتفض، تباً لكم أيها المتخاذلون- تقرير مصور

وجهات نظر
مع اننا ضد تقزيم مطالب العراقيين، وجعلها محصورة بالغاء تقاعد البرلمانيين أو المطالبة بالخدمات، مثلاً، لأننا نعتقد ان المطلوب هو ثورة عراقية شاملة ضد كل المشروع الاحتلالي ومن جاء معه أو جاء بهم هذا المشروع المجرم إلى العراق، إلا ان هذا لا يمنعنا من نشر أخبار أي محاولات لرفض هذا المشروع أو أي من نتائجه، إذا كانت تخدم مشروعنا الوطني الثابت، وتعجل بفرص الانعتاق منه، وتفضحه على رؤوس الأشهاد، لتظهره عارياً كما هي حقيقته، مجرماً مستبداً رافضاً لأي محاولة احتجاج أو رفض، مهما كانت مطالبها ضئيلة.

اننا في الوقت الذي نحيي محاولة العراقيين لتحدي السلطة العميلة المجرمة والخروج بتظاهرات هذا اليوم، نطالب أبناء شعبنا بتعميم هذه التجربة وجعلها ثورة حقيقية ضد كل العملاء وقبل ذلك، ضد الاحتلالين المجرمين، الأميركي والفارسي، وكل مشاريعهما في العراق، فهذا هو الطريق الوحيد، الذي لا بديل عنه، لنيل حقوق شعبنا الصابر والاقتصاص لدماء شهدائنا والانتصاف لك صاحب حق مظلوم على امتداد خارطة الوطن..
وهذه صور من تظاهرات اليوم في بغداد ومدنا أخرى..













 


























ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..