موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 31 أغسطس 2013

ذي قار تتظاهر، تباً للعملاء والفاسدين

وجهات نظر
على بركة الله تعالى، يواصل الشرفاء في محافظة ذي قار تظاهرهم رغم التعتيم الاعلامي والقمع الأمني الذي مارسته السلطة العميلة منذ يوم امس وحملات الاعتقالات والتفتيش عن الشباب الناشطين في مجال المظاهرات، ورغم مصادرة كل اللافتات التي تنادي بتوفير الخدمات والقضاء على الفساد والمفسدين والعملاء.

وأبلغنا السيد عدي الزيدي رئيس الحركة الشعبية لإنقاذ العراق ان مظاهرة اليوم خرجت ضد الظلم والطغيان والفساد في قضاء الشطرة بمحافظة ذي قار، حيث يؤكد المتظاهرون انهم لن يتنازلوا عن حقوقهم المشروعة في مواجهة سلطة الفساد العميلة.
وناشد الأخ الزيدي وسائل الاعلام الحرة النهوض بمسؤولياتها في تسليط الأضواء على مطالب شعب العراق المشروعة، مؤكداً أن على الاعلام ان يتحمل المسؤولية الاخلاقية بنقل الاخبار الحقيقية فالشعب يريد إسقاط الفساد والمفسدين وكل من يتستر عليهم ويعينهم في مخططاتهم الخبيثة.

وهذه صور من تظاهرة محافظة ذي قار


 




ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..