موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 30 يناير 2014

القصاص القصاص يا أهل الفلوجة: "أبوتراب" اغتال الفارس صدام حسين، ويزمع الهجوم على أبطال الفلوجة

وجهات نظر
أبلغنا الصديق المحامي الأستاذ خليل الدليمي بما يأتي:

أرسل المجرم السفاح نوري النتن، احد أقذر زبانيته واكثرهم إجراماً، وهو العميد الميليشياوي الصفوي (الدمج) ثامر محمد اسماعيل الحسيني المدعو (أبو تراب) على رأس لواء الرد السريع ضمن عصابات الجريمة الارهابية المسماة (شرطة اتحادية) للهجوم على أهل الفلوجة الأبطال، محرضاً إياه على استباحة هذه المدينة الطاهرة، وكسر شوكتها، خاب فأله.
وأكد الأستاذ الدليمي انه بحسب المعلومات المتوفرة لدينا، فإن هذا المجرم الميليشياوي، الذي ينتمي إلى ميليشيات المجرم مقتدى الصدر، هو الذي وضع الحبل على رقبة الشهيد البطل صدام حسين لحظة اغتياله صبيحة عيد الأضحى المبارك.
كما انه ارتكب جرائم شنيعة ومقززة بحق الأبرياء الذين يعجًّ بهم معتقل الكاظمية الرهيب، وكان، كما باقي أفراد العصابات الميليشياوية الإجرامية، يبتز المعتقلين الأبرياء ويستولي على مبالغ طائلة منهم، فضلاً عن ارتكاب أبشع الجرائم بحقهم.
ودعا المحامي الدليمي اخوته وأبناء عمومته الأبطال من رجال الفلوجة الذين أذاقوا العدو الأميركي الغاشم مر الهزائم، ولقنوا العميل الصغير نوري النتن دروساً بالغة لا تنسى، دعاهم إلى الاخذ بثأر أخيهم وفارسهم البطل الشهيد صدام حسين والأبطال الذين اغتالهم هذا القاتل عن سبق إصرار، كما ناشدهم الاقتصاص من هذا المجرم القذر.
الله الله يا أبطال الفلوجة، لا تدعوا هذا المجرم يفرُّ من بين أيديكم، فوالله لقد حانت ساعة القصاص من هذا السفاح القذر..
(وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)
والله أكبر 

هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

اللهم اوقع هذا المجرم في شباك وكمائن الثوار الاحرار ومكنهم منه يا الله
واجعله عبرة لغيره وانتقم منه شر انتقام بما فعل من جرائم ضد الابرياء
الثقة كبيرة باحرار العراق وخاصة الانبار في اسره وتقديمه لمحكمة عادلة

سعد ابن العراق يقول...

لتخرس السنة السوء التي تدعي بوطنية المجرم القاتل والارهابي بامتياز مقتدى الصدر وقادته من مليشيات جيش الغدر والاجرام المهدي ..لقد نسوا هؤلاء تنور الزهره الذي كان يشوي مجرمي العفن مقتدى الشباب فيه احياء!!!!نسوا اول من مارس الحرب الطائفيه بعد تفجيرهم المرقدين في سامراء هم اتباع هذا المخبول الارعن...كفى مهادنه للباطل على حساب الحق وان لم تستطيعوا اكفونا شركم....

أكرم كريم يقول...

والله هذا لازم يتقطع اربا اربا ويرمى الى الكلاب

عبدالحميد العاني يقول...

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..