موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 19 يناير 2014

سلام يبيع نفسه و"هابيليان" تشتري!

وجهات نظر
سلام الزكم، عميل تافه خاسئ، يتسمح بأقدام سيده نوري النتن، وحاشا لقبيلة زوبع، وشيخها الجليل النشمي، ضاري المحمود، وأحفاده الكرام ان ينتمي لها هذا القميء الذي باع اليوم نفسه لمنظمة تافهة من الأجهزة الارهابية لنظام الولي السفيه.

سلام الزكم، باع نفسه بتصريحات خائبة لا معنى لها ولا قيمة، لمنظمة هابيليان، وهي احد أذرع جهاز اطلاعات الإيراني (المخابرات) ظاناً منه أنه بتصريحاته هذه سيكون عميلاً ذا قيمة!
تصريحات سلام الخائب ضد بقايا وجود منظمة مجاهدي خلق لا تعنينا، وإن كانت معاناتهم الانسانية مؤلمة حيث يعيشون في معسكرات اعتقال تفتقد لمستلزمات الحياة الكريمة، لكن ما يعنينا هو تصريحاته ضد أهل الأنبار البواسل، وإشادته، وكأنه ذو قيمة، بعمليات عصابات سيده ضد هذه المحافظة المجاهدة.
كلمة واحدة نقولها لمنظمة هابيليان الاستخبارية، نقول لها: بئس أولئك الذين تشتريهم بمال حرام من أموال شعوب إيران المحرومة، فجميع من باعوا أنفسهم لك سقط متاع لا قيمة لهم، لا يعدُّون بين الرجال إذا غابوا وإذا حضروا، بل انهم لا يُعدُّون حتى بين العملاء لتفاهتهم وخلوهم من أي قيمة أو وزن..
لمزيد من التفاصيل انظر هنا.

هناك 16 تعليقًا:

أبا محمد يقول...


والله يا أخي ابا عبدالله هذا الرجل إن كان رجلا حقا أو ينتمي لهذه الفصيله ... لا يستحق أن تدنس موقعك الشريف الذي نحب بأسمه ... لأن أقل ما يقال عنه تافه .. بائس.

Om Yassen Aldolamy يقول...

الحقيقة أن المنظمة اشترت سلام ليس بأموال ايرانية بل بأموال عراقية

Lamar Ahmed يقول...

حكومة فاشله وتستعين برموز افشل منهاا

سعد ابن العراق يقول...

اشو هذا الزباله هم بين وين كان لافي باي بالوعه وطلع راسه اليوم...انسان وضيع تافه يحمل حقاره واستهانه بنفسه لم يحملها الا من وضع اربعة قرون على راسه مع سبق الاصرار

ابو تراث الدليمي يقول...

ما يستحق تكتب عنه سطرا واحدا, مدحا أو ذما, فهو بلا أدنى قيمة

هابيليان يقول...

مجرد الرجل اجاب علی اسئلة موقع اخباري اصبح عميل؟ هذه الثقافة ثقافة الفاشية و الدکتاتورية. کفی !

الدكتور فاروق الراوي يقول...


هذا النكرة ركب الموجة بعد الاحتلال ولعب كل الأدوار من اجل الحصول على منصب معين او صدقة يدفعا له سيده الامريكي في بادئ الامر ومن أعلن ولاءه لإبراهيم الصفوي ومن ثم المالكي.
كانت الصفعة الاولى التي تلقاها هذا الأجير القذر يوم فشل في الانتخابات، والصنعة الثانية يوم زار الحراك في صلاح الدين واجتمع بطلبة وأساتذة الجامعة ظانين منهم انه جاء ليعلن ولاءه للحراك لكنهم غادروا القاعة جميعا وتركوه كالكلب المسعور ينبح يوم عرفوا انه جاء مبعوثاً للهالكي، أهلكه الله

غير معرف يقول...

الاستاذ مصطفى كامل المحترم سلام الخايس هو احد الجرابيع الذين صور لهم اللقيط ابن اللقيط احمد نوري المالكي افلاما جنسيه منذ عدة سنوات واخر هؤلاء الانذال محافظ الانبار الحالي احمد الديلمي الى جنابك القصه كامله رواها اقارب احد العاملين مع ابن المالكي بعد ذهاب وفد الانبار للتفاوض راهن احمد المالكي قائلا هذا المحافظ سينهي الفتنه لصالح السسيد الوالد ويضيف بعد حضور وفد محافظة الانبار برئاسة المحافظ للقاء رئيس الوزراء لم يكن الاخير مرتاحا لحديث المحافظ وقال لابنه هذا شو شايل خشمه وشايف نفسه شوفه ورد عليه ابنه بان يطلب لقائه مره اخرى ويطلب منه الحضور وبعد حضوره التقى به احمد على انفراد وقال له الوالد يحبك وهو تجاوز كثير من الملفات التي تتهمك بالارهاب وافق على تعيينك كمحافظ وهو مستعد بتغيير وضعك المادي بنسبة مئه بالمئه كذلك ستكون المحافظ لدورات اخرى او اكبر لان والدي سييبقى رئيس للوزراء المطلوب منك فقط الاعلان ان ساحة الاعتصام مخترقه من قبل القاعده فرفض ذلك رفضا مطلقا قائلا كيف يقول ذلك وهو مكلف منهم بالتفاوض نيابة وهو كان من بينهم فهل هو من القاعده ايضا وقرر احمد ان لايخرج المحافظ من المنطقه االخضراء الا وهو صاغر لهم فطلب منه الانتضار الذي استمر ٧ ساعات بحجة انشغاله بعدها توجه للقاء وطلب منه الدخول لغرفة فحص وعرض على جهاز وسط اعتراض المحافظ وحدثه شخص على اساس انه طبيب والحقيقه هو ابن اخت المالكي قال له استاذ جهاز الفحص يبين انك مابون فرد عليه المحافظ وبعصبيه ماذا تعني فقال له يعني ملاط بك وتشاجر معه المحافظ وبعد ساعتين ادخل على المالكي وفق الخطه وحاول تهدئته وقال له احيانا يتصرف الحمايه بغباء بدافع الحرص وبعد خروجه سلم ضرف اخبروه انها وثائق مهمه تضم سي دي تبين انه يضهر وقوفه امام الجهاز وحديثه مع الطبيب المزيف ومعه ورقه مكتبوب بكلمات جلفيه لاتنغر فالاقمش منك ماكدر ويانه واذا ركبت ذيلك فسنسرب الفديو وعندها لايضل لك مقام لابمحافظه ولابساحة اعتصام ارجع الينا فورا ونتفق وفعلا عاد فورا وصرح بما صرح به اضاف هذا الشخص بان هذا الاسلوب اصبح معتمدافي دوائر المالكي فحماية العيساوي اعتدي عليهم جنسيا تحت التخدير وتم تصويرهم في اسره وغرف مرتبه وعرض عليهم وهددو بين نشر هذه الافلام او الاعتراف بمااملي عليهم مع وعود اطلاق سراحهم في المستقبل وبالتاكيد وافقو ويهددون بالاشرطه عند اجراء المواجهات مع من الوفود الرسميه ولذلك فهم يصرون على اعترافاتهم الكاذبه وهذا الامر حصل مع حماية الهاشمي وصورت احدى الفتيات الموقوفات من مكتب الهاشمي مع الاخرين استاذي العزيز هؤلاء لم يبقى لديهم ذرة ضمير والغريب انهم يقومون بكل ذلك بدعوى التقرب الى الله لان هؤلاء نواصب ويقول المتحدث ان المالكي صلى بالموجودين بمكتبه بعد مجزرة الحويجه ودعى ربه قائلا اللهم اني اتقرب اليك بدماء قتلت ابن بنت نبيك استاذي الفاضل افضح هؤلاء المجرمين واجعل هذا موضوعا مستقلا وليس تعليقا باسلوبك الراقي فاني لست كاتبا صحفيا وحتى لايضن من يضن اني اتقول فوالله الذي لاالله الاهو اني شيعي ولو اني اكره ان اقول ذلك فانا عراقي وكفى واخيرا ارجو ملاحضة اللقاء المنشور على اليوتيوب تحت عنوان حموودي طلع يصور افلام جنسيه لشخصيات مسؤوله بالدولة وتحيه لك ولكل عراقي علي الرشيد

Souad Muhammad يقول...

العمﻻء بائعين انفسهم سلفا للشيطان ، فﻻ فرق ان باع نفسه أي عميل لهذا الطرف أو ذاك ، كما انني أستغرب ان أقرا انه ممكن ان يكون لعميل قيمة او وزن ! فكل العمﻻء ما هم اﻻ أرخص من الرخص!

Abu Bushraa يقول...

هدا فاسد من البيضة تافة من اللة خلقة متملق

Mizher Al-samarray يقول...

تافه

Mouj AL-Taiee يقول...

لم اكن اتخيل ان يظهر في العراق هذا الكم الهائل من العملاء ! لا اعرف الم يقراوا التاريخ ويعرفوا ما مصير العملاء؟

Om Yassen Aldolamy يقول...

عزيزتي موج قرأوا ارصدة حسابتهم بالبنوك العالمية للخيانه ثمن

Mouj AL-Taiee يقول...

وهل يضمنون أنهم سيعيشون ولو لحتى مائة عام ليكسبوا هذه الأرصدة؟ كل واحد من هؤلاء العملاء لو يريد ان يعمر طويلا فانه لم يبقى له سوى 25 او ما لا يزيد عن 30 سنة ، فهل يشترون ثراء 30 سنة بالخيانة التي تبقى تلاجقهم بعد مماتهم وتلاحق ابنائهم وعوائلهم وأحفادهم مدى الحياة؟!!

Om Yassen Aldolamy يقول...

زين لهم الشيطان أعمالهم

ماجد الجميلي يقول...

هؤلاء العبيد لايستطيعون العيش إلاّ في كنف العبودية..

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..