موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 12 يناير 2014

من كتب بيان الجامعة؟

وجهات نظر
أكدت الامانة العامة لجامعة الدول العربية تضامنها مع السفاح نوري المالكي وميليشياته الإجرامية، بقتل شعبنا في محافظة الانبار، استجابة للأوامر الأميركية والإيرانية، حتى باتت أوامر طهران، على ما يبدو تتحكم بالقرار الرسمي العربي، بالضد من مصالح الأمة العليا وشعبها الواحد!
ويأتي القرار صدى أجوفاً للبيان الرئاسي الكريه الذي اصدره مجلس الأمن الدولي الليلة قبل الماضية في ذات الشأن.
 وقد تأكد لدينا من مصادر خاصة داخل الأمانة العامة للجامعة المفرِّقة، مايلي:




كاظم وابن حلي
ان الذي قام بصياغة البيان كل من
فاضل محمد جواد كاظم الأمين العام المساعد للشؤون السياسية في جامعة الدول العربية، والذي كان يعمل بالامس القريب مستشاراً (قانونياً) للمجرم السفاح نوري المالكي، ونائب الأمين العام، أحمد بن حلي، الذي يبدو ان تأثير المال الحرام قد بان عليه بشكل واضح، حتى بات ضالعاً في كل مايحدث من مآسٍ للأمة باسم الجامعة العربية.
لقد تجاهل البيان مايحصل من إرهاب وقتل منظم من قبل ميليشيات المالكي ضد الأبرياء العزَّل في الانبار تحت ذريعة وجود (التنظيمات الارهابية).
وقالت المصادر ان المفارقة الغريبة ان يصدر البيان باسم الأمانة العامة دون أن يطلع عليه الامين العام ولا بعض الأقطار العربية، كما اكدت مصادرنا، مما يوضح حجم الاختراق الذي تقوم به ممثلية العميل المالكي في الجامعة وخروجها على كل التقاليد والأعراف الدبلوماسية.
لذلك نطالب الأقطار العربية بالاحتجاج على صيغة البيان واصدار بيان جديد من الأمين العام شخصياً يدين كل أشكال الأرهاب المفتعل والقتل الذي يمارسه السفاح نوري المالكي وميليشياته ضد الأبرياء من المواطنيين العزَّل في الانبار ونينوى وديالى وكركوك وبغداد وصلاح الدين، وغيرها من مدن العراق، الثائرين للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي أصرَّ المالكي على تجاهلها لأكثر من عام، واعتدى على ساحات المعتصمين وقتل منهم العشرات، قبل أن تهاجمهم عصاباته الغادرة.
ان الأقطار العربية مدعوة بقوة لإيقاف النفوذ الفارسي الذي يمارسه هذا الذي يعمل بإمرة المالكي وينفذ برنامجاً فارسياً خبيثاً في الجامعة العربية وبالضد من مصلحة الأمة العربية، بل وحتى بالضد من مصلحة النظام الرسمي العربي.

هناك 10 تعليقات:

Om Yassen Aldolamy يقول...

لم نعتد من العرب الا الخذلان!
كم مرة خذلونا؟

صدام العنزي يقول...

طاح حظ الجامعه العبريه خونه وهم سبب دمار الشعب العربي

Al Muhammadi Al Muhammadi يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

محمد عبد القادر عبدالقادر يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تامرا على العراق

Afif Duri يقول...

صمتت دهرا ونطقت كفرا..
للاسف يئسنا من مفرقة الدول العربيه ومن مواقفها الغريبة..

علي الزبيدي - اعلامي عراقي يقول...

وما الغرابة في ذلك اليست هذه الجامعة المفرقة التي تآمرت على العراق؟ وارتضت ان تكون عونا للمجرمين الغزاة في العام 1990 والعام 2003؟ اليست هي من اعطت مقعد العراق في الجامعة الى سلطة عميلة نصبها المحتل خلافا لميثاق الجامعة؟
اليست هي من تآمرت على المقاومة الوطنية العراقية ضد الاحتلال وهذا يخالف ميثاقها ايضا؟ لقد عانى العراق من (المفرقة العربية) وايشع من تولى مهمة الامين العام هم الثلاثة الاواخر عصمت وعمر ونبيل

شمس العاني يقول...

الرويبضة ليست في العراق فحسب ..........
دماء الابرياء برقبتهم الى يوم الدين

Basem Al Mahmeed يقول...

مكتب رئيس الوزراء الصهيوني

Unknown يقول...

كاتب المقال هو من سمح للقوات الاجنبية بغزو واحتلال العراق ونهب ثرواته وتدميره
وهو لم يزل ينهب ولم يكتف من المال الحرام الذي يتمتع به
حبنا الله ونعم الوكيل على كل من ساهم في ذلك

وجهات نظر يقول...

بل كاتب البيان ياسيدي ابا ذر
فأنا والله بريء من هذه الجريمة
هههههه
تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..