موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 16 يناير 2014

من فظائع أبناء العواهر في الفلوجة، صور

وجهات نظر
فظائع الغزاة الأميركان في العراق كله لا تنتهي، وأخطرها، على مستقبل العراق والأمة، إسقاط دولة العراق الوطنية وتسليمه  لقمة سائغة لإيران الولي السفيه، فهذه وحدها جريمة لا مثيل لها في التاريخ، لكن جريمة الغزو والاحتلال تبقى هي الأكبر بكل آثارها التي لا يمكن إحصاؤها، لأنها مبثوثة في كل متر مربع من أرض العراق، والفلوجة المقدسة، وحدها تشهد على جرائمهم التي لا نظير لها..

بالأمس، 15/1/2014، نشر موقع TMZ العالمي المتخصص بالصور، ما يعد جريمة  بكل المعايير العالمية، سواءً تلك المتعلقة منها بالانسان او بالحيوان.. وهي تمثل قيام أحد أبناء عواهر أميركا بسكب الوقود على جثث شهداء مقاومين عراقيين في مدينة الفلوجة وحرقها في معركة الفلوجة الثانية عام 2004.
وانني أتطلع حقاً إلى دور منظمات الرفق بالحيوان، بعد أن يئسنا من قيام منظمات حقوق الانسان العالمية بواجباتها، لتقوم بما ينبغي في فضح جرائم الغزاة الوحوش الذين رضعوا كل وحشية تاريخ الغزاة الذين استعمروا القارة الأميركية الشمالية، وجاءوا ليتقيئوها في أرض العراق الطاهرة، وتحديداً في الفلوجة المقدسة.
أحيلكم إلى هذه الصور، التي يقول الموقع الذي نشرها انها جريمة قيد التحقيق في الولايات المتحدة، مع يقيني بأنه تحقيق سنتهي بمثل ما انتهت اليه كل الجرائم البشعة الكبرى التي شهدها العراق، مثل مجزرة حديثة ومجرزة عائلة عذراء العر اق الطاهرة عبير الجنابي..
ويقول الموقع ان لديه 41 صورة عن تلك الفظائع، نشر ثمانٍ منها فقط، فيما امتنع عن نشر الصور الباقية وبعضها تظهر كلاباً تنهش بجثث العراقيين فيما تغطيها أسراب الذباب.
لكن مهلاً، أيها المحققون، هل نسينا فظائع سجن أبو غريب الرهيب؟ أم نسينا الجرائم التي بات العراقيون يحفظونها على ظهر قلب، في الاسحاقي والحويجة والموصل وسامراء وبغداد وغيرها من مدن العراق؟
كلنا يتذكر ما قام به وحوش المارينز في ولاية هلمند الأفغانية حينما تبولوا على جثث مقاومين أفغان في تموز/ يوليو 2011.


انها جريمة جديدة على الطريق، وهناك كمٌ هائلٌ لا يُحصى أبداً من الجرائم التي ما زالت خفية عن الأنظار، ولكن الله مطَّلعٌ خبير وهو منتقمٌ جبار..
المصدر هنا.










هناك 16 تعليقًا:

Om Yassen Aldolamy يقول...

لم أستطع رؤية كل الصور>>
المشكلة اليوم أن المالكي يستنسخ التجربة الامريكية في الفلوجة ويرتكب كل ي,م مجزرة جديدة عن طريق القصف بالطائرات والمدفعية للاحياء السكنية بالاضافة الى الحصار المفروض على المدينة والذي يمنع وصول الغذاء والدواء

Ahmed Alazzam يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

Khalid Al Abdully يقول...

الأمريكان يعتبرون العرب من مزابل مكونات الكون و هم من عليته و للأسف ساعدهم بذلك الاعتقاد كثير من الخونة من حكام العرب حيث باعوا دينهم و عروبتهم و قوميتهم بثمن بخس ، باعوا او طانهم بحفنة من الدولارات و الفشخرة الزائفة .
يبقى السؤال الان من يضمن حقوق المظلوم و المغدور؟
بالنسبة لي انا اعتبر جميع المنظمات الانسانية العالمية و المحاكم الدولية انما هي لعبة تديرها القوى العظمى لمصالحهم.
الحل الأمثل في محاسبة هؤلاء هو محاكمتهم في محاكم وطنية حقة و الأساس انه لم يكن هناك اي شرعية لهذا الاحتلال مما يبطل جميع التحصينات التي تحصنت بها قوات الدمار والاحتلال.

غير معرف يقول...

الله ينصرهم على الشيفي الوسخ المالكي

غير معرف يقول...

جيش محمد سوفا يعود ونصر قريب يا اخوتي

Unknown يقول...

لا عليك أخي العزيز قتلانا في الجنة وقتلهم في النار ... والحديث المصطفى يؤول الأمر على جنود مجندة جند في الشام وجند في العراق وجند في اليمن
وأبشر
بشائر النصر قادمة بقوة العزيز وسلطانه ...

Abd Ul-latef Saad يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

Naeem Sharke يقول...

لأنها فلوجة العز والرجال ولأنها فالجة رؤوس الاعاجم وألامريكان لذا ترى يبغضها أبناء العواهر والفواجر من علوج وبغال.

احمد العبيدي يقول...

يا فلوجة كوني نارا وبركا على كل الملشيات ويد الغدر الصفوية ..
اللهم ارحهمهم وسدد رميهم واخذل كل من عاداهم

عدنان الأحمدي يقول...


to me
إنني لأعجب للكتابات التساؤلية والتعجبية لما يبدر من سلوك جيش الثقافة العنفية الأمريكية إزاء الشعوب المحتلةمن قبلهم ومن اعوانهم وخدمهم من بعض ابناء هذه الشعوب. انني اطلب من الكتّاب الكشف عن هذه الثقافة والأخلاق وتعريتها وأصحابها وتجريمهم بما يرتكبون من جرائم حربٍ ومقاومتهم وتقديمهم للمحاكم الدوليةرغم شكوكي بنزاهة القضاء العالمي أحياناً. أن الدارس لعلم الأجرام والسجون يجد أمامه نموذجين من أنماط السجون في العالم وهما النموذج الأمريكي والنموذج الألماني . وذلك لهمجية الأول التي تعكس سلوك ثقافة العنف والتعذيب وانتهاك حقوق الأنسان المسجون وهناك الكثير من الدراسات ألأجتماعية والنفسية لسلوك ألأدارات وموظفي هذه السجون وما تعرضه شاشات التلفزة في أوربا وبالأخص ألمانيا خير دليل توثيقي لما أقول. النصر للأنسان الحر وللشعوب التواقة للحريه والخزي والعار للمثقفين او مدعين الثقافه الذين يبررون أفعال هؤلاء الهمج أو يلتزمون الصمت.

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

اوووف يابه!!

خليل الياس مراد يقول...

نازيون جدد

Basem Al Mahmeed يقول...

منذ فطنت في امريكا وانا ادرك تماما انها تخالف ماتقول...وقد ايقن العالم على اقل تقدير في الخمسة عشر سنه اﻷخيرة...وهذه عينه صغيرة لما تقترفه ايديهم من جرائم وفيض صغير من غيظ عظيم في قلوب من اكتوى ويكتوي بديمقراطيتها الكذابة

غير معرف يقول...

اتعجب من اناس ينتظرون الرحمة من ملة الكفر او الشفقة منهم او من الذين والوهم الرد هو لغة القوة والجهاد

غازي الحمداني يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل لايجد فرق بين الامريكان والعملاء الان بل هم اقسى من ذلك

غير معرف يقول...

ما ضرهم ما يفعلون باجسادهم بعد إستشهادهم.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..