موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 23 يناير 2014

إعلان براءة

وجهات نظر
ذكرى محمد نادر
ليس لي موقع وظيفي ولم يكن لي يوما..
ليس لي حزب ،ولم انتمِ لأي حزب سابقا، كما اني لن انتمِ لأي حزب ما تبقى لي من عمر !

ليس لي طائفة.. ولم انتمِ لأي منها يوما..
ليس لي مليشيا احتمي بها..
كما انني لا اشكل ورقة ضغط على اي جهة مهما ضأل حجمها 
لكني باعتداد أحمل ضميري وانتمي بإصرار لإنسانيتي، واعتز بعراقيتي وولائي التام لعراقي وشعبي.ز
وبهذا الحق وحده، وبهذه القوة وحدها: اعلن براءتي مما تقوم به "حكومة الخضراء" من جرائم بحق اهلنا بقصف مدننا في غرب وطننا بادعاء زائف اريد له ان يكون حقاً، هو شعار: محاربة الارهاب.
لذا أرفض ما تقوم به "حكومة غير وطنية" من عمليات قصف وتدمير وترويع للمدنيين، وقتل للاطفال والامهات، واعتقال للشباب الآمن الحالم بالحياة بحرية وكرامة.
اعلن براءتي من كل هذه الجرائم.. التي تقوم بها حكومة مؤتلفة من الفاسدين تشن حروبا قذرة على جزء اصيل من شعبنا، وقريبا مع اختلاف المصالح وللقضاء على اي صوت وطني يعترض طريق مصالحها ستحول مدافعها الى صدر البصرة وبابل والكوت والنجف وكربلاء ، فحربها القذرة حرب مأمورة لغايات خارجية.. ولن تهتم لضحايانا!
الارهاب الحقيقي هو الجالس على رقبة مناصب حكومية، ومن يستحق العقاب والتأثيم هم ساسة "الخضراء" وليس اطفالنا الذين تروعهم القنابل.

دم كل جندي يسفح هو برقبة هذه الحكومة.. ودم كل مدني يقتل برقبتها ايضا.. فالجميع خسارة وطنية.. لن نموت نحن، ليبقى الفاسدين جاثمون على صدر العراق .. فحربنا الحقيقية يجب ان تكون على كل من يتبعون طائفة الفساد !
ليس باسمنا تقصف مدننا ويقتل ابناؤنا..

هناك 5 تعليقات:

وحيد الشمري يقول...

وانا اضم صوتي الى صوت صاحب الموضوع و اعلن براءتي مما تقوم به "حكومة الخضراء" الى يوم القيامة لانها حكومة غير وطنية نصبها الاحتلال وسلطها على رقاب العراقيين

خليل الونداوي يقول...

هذه براءة كل العراقيين

وار وكالة انباء الرابطة يقول...

البراءة من هؤلاء منذ جاء هؤلاء مع الغزو الامريكي .. وليس الان فقط

Unknown يقول...

بارك الله بكل عراقي أصيل ...كم رائعة يااصيلة ياذكرى

Unknown يقول...

كم انت رائعة يااصيلة ياذكرى...هؤلاء هم الاصلاء...العراق...العراق أولا واخيرا

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..