موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 11 يناير 2014

يا (متحدون) لستم مخوّلين بقبول المبادرات، صمتكم أفضل!

وجهات نظر
عمر الكبيسي
باختصار، ما الذي فعله إئتلاف "متحدون" لثوار الأنبار وانتفاضة المحافظات الست منذ أن بدأت؟
إذا كانت سترد بأن نوابها قد انسحبوا فحقيقة ذلك ان 40 منهم فقط، إن صدقوا، سلَّموا رئيس كتلتهم تخويله بالاستقالة والذي بدوره "غلّس" على الموضوع! ولا ندري هل هو تعليق ام استقالة أم تفويض؟

مايهمني على كل حال هو،  أين ذهب هولاء المنسحبون بعد انسحابهم هم و احتفاظ رئيسهم بمنصبه يدير جلسات المجلس دون ذكر لموضوعة ثوار المحافظات ؟
من منهم عاد الى صفوف الثوار والمنتفضين من اهله وناخبيه ؟
من منهم أدخل علبة دواء او عبوة ماء او قنينة غاز او كيس طحين او رز؟
لقد اختفوا هنا وهناك  في هذه العاصمة أو تلك ملتحقين بعوائلهم ، واذا تحدثوا اين ما تواجدوا لوسائل الإعلام لوجدت في حديثهم ضرر لا نفع منه، بل أن صمتهم أفضل .
يا (متحدون) أنتم منحدرون خائبون! كفاكم انحدارا وهوانا، نصيحتي أن تصمتوا ، ليس فيكم من رجل رشيد ، يفيدكم التغابي كما قال سيدكم! ، انسوا انكم (....) لأنكم مغفلّون. ليس لكم في حسابات حواضنكم قيمة وبين من تدعون تمثيلهم دورا، أما إذا استيقظت ضمائركم واستعدتم الحياة بعد أن فات الأوان ، فاسرعوا الى ساحات الوغي واقبلوا بحكم ما يقره بحقكم الثائرون الذي أكرموا وأحسنوا الى أسراهم الذين قصدوهم بنية القتال ، فوجدوا فيهم وقفة تسامح وكرم وعفو الرجال .


هناك 6 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

متحدون على العمالة والخيانة والإجرام ، متحدون حول الشيطان ، بل الشيطان وديع امامهم وامام كل سياسي الإحتلال

ابا محمد يقول...

يا سيدي سمهم ما شئت ألا متحدون
متخاذلون خادعون خانعون خائنون .....

غير معرف يقول...

وين يروحون من الله؟
هم ليسوا مخلدين
الله يورينا عجائب قدرته في الخونة

هلال سعيد يقول...

متحدون في الخيانة والرذيلة اركوا الاحتلال عمليته السياسية الخسيسة وعليهم الاستمرار في السقوط
ولن يخرسهم الا شعبنا باذن الله

سعد ابن العراق يقول...

بلا حرج ولا الالتزام ببعض ضرورات الاعلام اقول....والله والله لايوجد هناك رجل شريف في كتلة متحدون...ولا احد منهم يملك اي معيار للرجوله ولا حتى وطنيه فهي ابعد منهم بعد السماء عن الارض هم حفنة من اراذل القوم يتزعمهم شخص ضعيف لا كرامه له ولا ضمير وعباره عن طرطور يلبسه اي شخص ويحركه كيفما يريد....اقول واكرر عار ثم عار عليكم يانيام الشعب الا توووف عليكم وعلى الكراسي التي تجلسون عليها....انزوا وابتعدوا ولا تدعوا انتم من تمثلون من انتخبكم لقد انخدعوا بكم لا بل انتم خدعتموهم....ياشياطين وابالسه

غير معرف يقول...

هم ملحدون وليسوا متحدون
سعاد

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..