موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 28 مارس 2014

قصة قصيرة من بهرز: شقيقان وعم..

وجهات نظر
في بهرز، ضحية ولي الدم الصفوي، قصص وقصص وهذه واحدة منها بالأسماء والصور..

مساء يوم الأحد 23/3/2014 خرج محافظ ديالى من على شاشات الفضائيات ليطالب أهالي منطقة بهرز بالعودة إلى بيوتهم، وصرح أنه تم تطهير بهرز من داعش، المزعومة، وتعهد بحفظ سلامة العائدين..

وحيين عاد صباح اليوم التالي خمس شباب منهم شقيقان وعمهم الشاب واولاد خالهم قتلتهم الميليشيات بكل حقد، وإليكم بعض التفاصيل:



أحمد مهدي صالح، خريج كلية التربية 23 عاماً.. قتلته عصائب الباطل وميليشيات سوات في بهرز.. انزلوه من السيارة مع شقيقه وعمه واطلقوا النار على عنقه..
وحسب شهود عيان فإن هذا الشاب الطاهر لم يمت من فوره، بل زحف الى حديقة منزل مقابل في الشارع فانتبهت له الميليشيات ولحقوه وافرغوا عشرات الرصاصات في جسده الطاهر البريء، ووجدت جثته ممزقة تماما..


شقيقه عمر مهدي صالح 20 عاما طالب في كلية التربية، أطلقت عصابات ولي الدم الصفوي النار على رأسه، ولكم ان تتخيلوا ما حدث بعد ذلك..



عمهم علي صالح 23 عاما متعين حديثاً في إحدى المؤسسات وينتظر راتبه الأول، اطلقوا النار على رأسه ليحيلوه محض شظايا..
هذه واحدة من القصص التي شهدتها "بهرز" الضحية في هذا الأسبوع لتبقى شاهدة على واحدة من جرائم نوري النتن، ولي الدم الصفوي وعصاباته الطائفية المجرمة..

هناك 10 تعليقات:

Lamar Ahmed يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله ياربي هذا غيض من فيض شباب بعمر الورد هل الموت احق بهم ام بلدهم !!!!!!!!

ماجد يقول...


حينما يقف الفكر عاجزا عن التفكير وهو يرى امامه ماحل بهذا الشعب من ظلم وطغيان .. شاهدت المجرم نوري المالكي يرتجف غضبا مدعيا انه ولي الدم لما حصل للشمري الذي اغتيل من جهات ضابط في جيش ابن عاكول كرديا او عربيا او مهجن من نطفة عراقيه في رحم فارسي.
عجبت لتصريح هذا الرجل الذي ثارت ثارئه وجعل نفسه وليا للدم دون تفويض ولاادري من جعله وليا لدم الشمري فقط وليس دماء العراقيين جميعا بلا استثناء..هل دم الشمري اغلى من دم شهداء العراق جميعا الذين سقطوا وتجاوزوا المليون واخرهم شهداء مدينة البرتقال بهرز..محاولات هذا المجرم الظهورالغيور على دماء العراقيين فشلت لانه هو الذي تلطخت يديه بدمائهم
انه القاتل الذي يقتل القتيل ويمشي في جنازته يذرف الدموع..مايجري من قبل جيش هذا الرجل وميليشياته كان متوقعا فهو يستميت من اجل تجديد رئاسته لذا يحاول جاهدا تثبيت اقدامه ولو خاض في دماء العراقيين .
الرجل مسير وليس مخير .. ايران تريد عودته كذلك الولايات المتحده فهولاء لن يجدوا افضل منه ليحقق اهدافهم وقد التقت مصالحهم بان يجعلوا من هذا البلد بؤرة صراع لايتوقف مازالت مصالحهم مكفوله وليذهب شعب العراق للجحيم .
ساعة الحسم باذن الله قادمة من حيث لايحتسبون حيث يصبح القاتل قتيلا والصياد فريسه حينها سيقولون: اين المفر؟

غازي الحمداني يقول...

اولا رحمهم الله جميعا وجعل الجنه مثواهم اين هو ولي الدم ؟الا ان العمليه تمت بعلمه واشراف ازلامه وان المسؤل الرئيسي هو المحافظ حينما اخبرهم بالعوده ولا يعقل انه لايعرف بوجود المليشيات بل هو متواطئ معهم ان لله وان اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل

ضمير الطائي يقول...

ليلة أمس بثت احد الفضائيات تقرير مصور تحدث فيه أهالي بهرز المنكوبة فقال أحد الرجال المسنين " يا حسافة على المحافظ إبن ولايتنا ويظهر بالفضائيات يصرح بكل صلافة ويقول نظفنا بهرز من داعش"!!!!

غير معرف يقول...

الله يرحمهم كسبوا الجنة وقاتلهم في الجحيم
قتلوا اهالي بهرز بكل دم بار وبكل حقد وكأنهم لديهم معه ثارات من عشرات السنين ، أتصدقون انهم سرقوا حتى الطيور والدجاج؟ أتصدقون؟ والله هي تلك الحقيقة ، لقد سرقوا كل شيء كل شيء ، واخذوا بعدها يبيعون بالمصموغات الذهبية من خلال نسائهم لكثرة ماسرقوه ، ويبيعون حتى بالدجاج والدجاج الشامي ، كما ارسلت العصائب برسالة عن طريق سوات المتواجدة في بهرز من يريد ان يشتري سيارته فليأتي للمنطقة الفلانية( التي جاءت منها العصائب) ليشتريها ، يعني اصحابها ذاتهم يشتروها منهم ، وطبعا بالتاكيد هم ان ذهبوا سيُقتَلَون!

ندى - ديالى

غير معرف يقول...

اه ياعمر وااحمد بالكلب ماتنسون انته روح ياعنر ويا ابو تغريد احمد

غير معرف يقول...

هل تصدقون يوم رحنا جبنا احمد الملقى تحت الجربايه الف رصاصه وقليل جسمه ممزق ولقينا واظعين عليه البلوك والوسخ عشان مانشوفه

غير معرف يقول...

وحقك الله لانحركه عليهم وناخط بثاركم كل واحك من بهرز 100من اتباع ولي الدم يجي يو م ونحنو مابدتا غير رثارنا ونحنو مع الحق والزمن طويل

غير معرف يقول...

قعد محافظه ديالى قال ابو احمد وعمر انا اخذلك بثارهم فرد عليه قال ابوهم انته وجماعتك الي قتلتهم وهو

غير معرف يقول...

بس يجي يوم وناخذ بثارهم ومانريد الي نفذو نريد عزيز كلبهم لان كانو عمر واحمد كلبي والي هسه جرحهم بالكلب

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..