موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

استمعوا لهذه السفيهة!

قال نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم "مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى أنه إذا لم تستح فاصنع ماشئت".


فبعد مليون ونصف مليون ضحية عراقية وأضعاف ذلك من الجرحى والمغيَّبين والمهجَّرين والأسرى، وبعد تخريب نسيج المجتمع العراقي وزرع الفتن الطائفية والعرقية، وخلق لآلاف الثارات التي لا تنتهي مآسيها، وبعد وبعد.. تأتي هذه الأميركية الرعناء لتطالب العراقيين بما أنفقته بلادها لغزو العراق، وكأن العراقيين هم الذين دعوا أوباش أمريكا ومرتزقة الأرض ومتسولي رضا واشنطن وبركاتها لغزوهم وقتل أبنائهم وتدمير بلادهم وتشتيت أهليهم.
تقولها هذه السفيهة بكل ثقة وكأن العراق الذي استباحته الوحوش الأمريكية والبريطانية، سالم معافى ينعم بالخيرات ويرفل أبناؤه بأثواب الحرير، فيما يغتسلون صباح مساء بأنهار اللبن والعسل المصفّى وهي تجري ببركات أميركا وتفيض على العراق وأهله خيراً عميماً لايُحصى.
تقولها هذه السفيهة فيما العراق يعاني من كل شيء ويعيش أهله بؤس الحال بما لاتكاد تصف معاناتهم كلمات وجمل أو تُحصي مآسيهم مجلدات وموسوعات.
تقولها هذه السفيهة وتجد من يصفق لها من الأوباش الذين احتشدوا ليسمعوا لها في موسم المزايدات الأميركية السقيمة، موسم الانتخابات.


فمن على شاشة قناة CNN قالت النائبة عن ولاية مينسوتا ميشيل باكمن، التي تتنافس على ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية عام 2012، إنه يتوجب على واشنطن أن تطلب من العراق تعويض الولايات المتحدة عن الأموال التي أنفقتها لخوض الحرب هناك.
وأوضحت خلال مناظرة تلفزيونية جمعت المتنافسين على ترشيح الحزب الجمهوري لسباق الرئاسة الأميركية بثتها القناة مساء أول من أمس، أن الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها الولايات المتحدة قد تفرض على واشنطن القيام بذلك، ومضت قائلة "يجب أن ننظر إلى العراق وليبيا ليقوما بتعويضنا عن جزء مما قمنا به لتحريرهما".

نعم يجب أن تنظروا إلى ليبيا والعراق أيها الأوباش، حينما تقفون في قفص العدالة لتدفعوا ثمن جرائمكم في العراق وليبيا وغيرها من البلدان التي مزقتموها وأبدتم شعوبها واستبحتم خيراتها وثرواتها.
نعم يجب أن تنظروا الى العراقيين والليبيين وسواهم وهم يقاضونكم في محاكم الأرض قبل مقاضاتكم في محاكم السماء أمام من لاتغيب عن علمه مثقال ذرة، وسنأخذ حقوقنا من عيونكم، اليوم أو غداً أو بعد غد.
نعم سنأخذ حقوقنا كاملة، وعلى أجيال الأميركيين الحالية او القادمة أن تستعد ليوم كهذا، وإذا حالت غطرستكم وإجرامكم عن سداد الحقوق اليوم فإن الغد قادم، وكل ما هو آتٍ قريب.
استمعوا إليها، أعزائي، لتعرفوا كم هي سفيهة ورعناء، وكم هو مجرم هذا النظام الإمبريالي الاستعماري الذي أنجبها.

هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

ما تريد مبالغ الكبسلة والمشروب وعمليات الاجهاض للمجندات الامريكيات في العراق خرفة هذه العاهرة لان ليس لديها اي احساس وجداني على ما فعله جنودهم الانجاس ولكنها بنت زنا

ابو نائله العراقي يقول...

انها رعنا وسخيفه --- اذا لم ينتبه الشعب العراقي ويتوحد الشعب بكلمة واحده لا للكذب وخداع الدول الامبرياليه ومرجعياتهم الدينيه --- لا خيار للشعب سوى الثوره المسلحة -- لطالما امريكا وفرنسا اعتبرت ثوار ليبيا ابطال نطلب من الشعب العراقي ان يعلن الثوره ولا نحتاج امريكا ولا غيرها لتقف معنا

Anonymous يقول...

In time, I think Iraq must ask teh US for retributions for the killing and desctruction which Iraq had suffered during and after the period of invasion. Many innocent civilians dead! for no good reason. they took Iraq 100 years back and allowed Al-Qaida to have a foot hold in a country which was no go area during Saddam's rule. The US should hang its head in shame for it has done to Iraq and llowing the mullas of tyrinical Iran to take over. The cradle of civilisation has been destroyed. SHAME ON YOU WORLD!

رابطة عراق الأحرار يقول...

It is another ballshit from the American Hooker Democracy, What we expecting from savages? All the American troops should be hanging front Baghdad gate, they allowed the Gays to ruling the great Iraq, this is nonsense

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..