موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 10 أكتوبر 2011

إصطياد الفيلة.. في النجف!


تناقصت أعداد الفيلة في إفريقيا بسبب طرق الصيد الجائرة التي يقوم بها بعض الهواة او المحترفين الساعين للحصول على العاج الثمين منها، أو الفقراء الذين يتضورون جوعاً ساعين لالتهامها.
ولكن هل سمعتم عن صيد الفيلة في النجف؟
انها هواية جديدة يمارسها البعض باحتراف عال ودقة متناهية..

ولأن لكل لص هفوة، فقد سقطت عصابة الفيلة بيد أمهر المحققين الذين توصلوا إلى كشف بعض من خيوط هذه الجريمة البشعة، التي لم تكتف باصطياد الفيلة بل بإرغامها على الطيران أيضاً!
لكن كيف تطير الفيلة الهائلة الحجم في النجف، هل يبتلعها مثلث برمودا مثلا؟ أم تذري بها الريح في صحراء النجف القاحلة؟

ولكن في ظل حكومة عميلة فاسدة ومحافظين لصوص وتجار بهلوانيين، يمكن أن تطير الفيلة وأكثر!
لمتابعة التفاصيل اضغط هنا أو هنا

هناك تعليقان (2):

أبو يحيى العراقي يقول...

الاستاذ مصطفى كامل المحترم بمناسبة نجاح حملة صيد الافيال الطائرة في سماء محافظة النجف الاشرف نهدي هذه الاغنية الى السيد رئيس الوزراء و السيد المحافظ المحترم مع الرجاء الانتباه الى مستوى طيران الافيال في المرات القادمة و جاك جيك جاك اطيب الاطباق بالبحر الابيض نكهة و مذاق
http://www.youtube.com/watch?v=t-RP9AWFKEE

نوفل يقول...

عزيزي
مليارات من الخمس محد يعرف بيهة وين سمعت فد يوم بنوا مجمعات سكنية سمعت فد يوم نطو سلف قوية للبناء مثلا او شراء بيوت للمحتاجين سمعت فد يوم بنوا مستشفى؟
ما اعرف فلوس شيعة العراق والخليج وين تروح؟ يعني وين كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته؟
الشعب يذبح والسستاني ساكت ويكول حقنا لدماء المسلمين والله راح اتخبل الطائفية قتلت يوميا مايعادل 200 شخص هاي على السبتايتل مجهولي الهوية وهاي طبعا اذا كانت الارقام حقيقية وكلنا نعرف وانت اضبط مني انه ارقام الاعلام تكون اقل دائما لانه وما خفي كان اعظم ..........
حسبي الله ونعم الوكيل بكل من تاجر بدمائنا وثرواتنا وبلدنا العزيز وان غدا لناظره لقريب.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..