موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 8 أكتوبر 2011

رقم قياسي!

كثيرة هي الأرقام القياسية في العالم، حيث تصدر مؤسسة غينيس للأرقام القياسية كتابها السنوي، متضمناً أحدث الأرقام القياسية التي تم تسجيلها عالمياً.

لكن رقمنا القياسي لن يسجل في كتاب غينيس، حيث تم تسجيله في قلوبنا وعقولنا كمؤشر على محبة القراء الكرام وثقتهم بالموقع المتواضع، الذي شهد النور منذ نحو أربعة أشهر فقط.
فقد سجَّل موقع (وجهات نظر) يوم أمس رقمه القياسي الجديد، مُحطماً رقمه القياسي السابق، بأن زاره 7870 شخصا، من بينهم 1970 زائراً جديداً، وهي أرقام كبيرة تدل على ان موقعكم، والحمد لله، بدأ يحظى بثقة شريحة كبيرة من القراء العرب حول العالم.


الإحصائيات بحسب موقع flag counter العالمي

كما سجَّل الموقع يوم أمس دخول زوار من أربعة دول جديدة، ثلاثة في وسط وغرب أفريقيا، وواحدة في أمريكا اللاتينية، وهو مؤشر مهم فعلاً.
وطبعاً فقد سجل مقال (الحذاء والعملاء) الاهتمام الأكبر للقراء الكرام، بواقع أكثر من 4700 قارئ.
وتظهر الصورة في أدناه أن الدقيقة الأولى لنشر الموضوع شهدت دخول 40 زائراً من 20 بلدا مرة واحدة، وهو امر يسجله الموقع لأول مرة، في تاريخه القصير.

الإحصائيات بحسب موقع revolvermaps العالمي

وإذا كان الأمر يستحق الإشارة، فهو، أولاً، يستحق الإشادة بالقراء الكرام الذي وجدوا في هذا الموقع المتواضع بعضاً مما ينشدون في سبيل بحثهم عن الحقيقة.
وإذ نتقدم الى القراء الكرام بالشكر نعاهدهم على المضي قدماً في هذا المشروع الإعلامي التنويري، خدمة للحقيقة الناصعة، وفضحاً للعملاء في كل مكان، تصديقاً للمضامين الواردة في الآية الكريمة المثبتة في عنوان الموقع، والتي اتخذناها شعاراً ألزمنا به أنفسنا.

هناك 3 تعليقات:

Anonymous يقول...

الاستاذ الكريم مصطفى كامل المحترم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نهنئكم و نهنيء أنفسنا نحن زوار و ضيوف هذا المنبر الثقافي الاعلامي المتميز على هذه الاخبار الطيبة و نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم و يكلل جهدكم و خطواتكم بالنجاح و التوفيق الدائمين في خدمة العراق العظيم و العراقيين الشرفاء و دمتم منارة تشع بأنوار الثقافة و الفكر و الى مزيد من الابداع و التطور
ابو يحيى العراقي

الفلاحي يقول...

مبرووووك لكم هذا النجاح المضطرد

وفقكم الله لما فيه خير الوطن والأمه

Anonymous يقول...

انت لست بحاجة لتهنئة لانك دائما ناجح وهذه الارقام والاحصائيات ماهي الا مؤشر لثقتنا بك يا استاذنا الغالي ...ابو نماء

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..